X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

ماذا يريد المحاسب المرافق ومعاونيه من كفرقاسم

من : قسماوي نت
نشر : 10/02/2013 - 13:36

 

ماذا يريد المحاسب المرافق من كفرقاسم؟؟؟؟

وصل قسماوي نت الكثير من الشكاوى من أهالي كفرقاسم , يشتكون فيها اضطهاد وتجبر قسم الجباية في بلدية كفرقاسم , وعدم التعاون مع الأهالي . هذا يأتي كله بسبب الشروط الجديدة التي اتى بها المحاسب الجديد للبلدية .

إدارة قسماوي نت وبعد فحص الموضوع من كل جوانبه , توجهت لإدارة بلدية كفرقاسم لكي تتبين وتوصل شكاوى المواطنين الى الجهات المسؤولة في البلدية .

لكن هناك اصطدمنا بمشكلة اكبر ممن نتصور , كنا نعتقد ان بلدية كفرقاسم اهملت الأهالي في هذا الباب , لكن عند وصولنا الى مكتب القائم بأعمال رئيس البلدية ومسؤول ملف الجباية في بلدية كفرقاسم السيد احمد جميل عامر اتضح لنا أمور كثيرة كنا لا نعلمها ولا الموطن أيضا .

الكل يعتقد في كفرقاسم ونحن كذلك أيضا ان بلدية كفرقاسم هي من وراء تعثر التوقيع على تخفيضات الارنونا للمواطنين . وعند البدء في اعداد تقرير مفصل عن هذا الملف المهم جدا اتضحت أمور كانت مخفيه وكبيرة .

مع بداية هذا العام استبدلت بلدية كفرقاسم المحاسبة المرافقة للبلدية , والكل في كفرقاسم تنفس تنفس الصعداء بخروجها على امل ان يكون البديل لها متعاونا ومرافقا لبلدية كفرقاسم وأهلها . وبالفعل دخل المحاسب الجديد الى مهام عمله مع بداية هذا العام !!!! وبدا العمل !!! لكن الامر العجيب.... وكان هذا المحاسب المرافق , له مرافق من كفرقاسم واي مرافق ورفاق !!؟؟؟ , يرشده ويساعده على العمل بالخير لأهالي كفرقاسم ( الله يدله على الخير زي ما .... ) . بمعنى اخر استغله او استغلوه من اجل مارب سياسية لعلى وعسى ان تستمر ويستمر تصور ادارة البلدية وبالأخص في العام الأخير لها قبل الانتخابات في نظر المواطن بالصورة السلبية في الناحية التعامليه , حتى إعطاء فرصة المحاولة , يحاولون حرمان الإدارة من استغلالها في العام المتبقي .

هذا ما فهمناه من خلال حوارنا مع القائم بأعمال رئيس البلدية  السيد احمد جميل عامر , حيث سألناه :

ماذا يجري في قسم الجباية والبلدية , ولماذا لم تجهز أمور وطلبات الناس الى اليوم ؟؟

أبو جميل : لم اكن ارغب في التطرق الى هذا الامر في هذا الأوان , لكن يا قسماوي نت وبما انكم في البلدية أخيرا , احب ان اعطيك مكتوب استلمته بلدية كفرقاسم ورئيسها قبل أسبوعيين وانا استلمته قبل أيام , واعتقد يكفي ويوفر الكثير من الكلام والمزايدات على البلدية وعلي انا شخصيا .

مراسل قسماوي نت قراء هذه الرسالة وتفاجئ جدا من نصها وصيغة اللهجة ولمن موجه.

 السيد احمد جميل عامر الشخص المسؤول عن ملف الجباية يسعى دائما وجاهدا من اجل تسهيل أمور الأهالي وبشهادة الكثيرين من أهالي كفرقاسم . , هذا الرجل الذي يقارع المؤسسات والمسؤولين من اجل المواطن اصبح اليوم محذور وممنوع  من دخول وحضور جلسات البلدية . واذا حضر فستقدم ضده شكوى للشرطة .!!!!!!!

لا تستغربوا من هذا , فهذه حقيقة يا أهالي كفرقاسم , ممنوع عضو البلدية ان يطالب بحقوق المواطن , واذا طالب فهو مهدد ......

هذا ما تم في الجلسة الأخيرة للجنة التخفيضات في البلدية . وبحضور المحاسب المرافق وأعضاء البلدية والمستشار القانوني ومحاسب البلدية . . هذه الجلسة كان ينتظرها الكثير من الأهالي ممن بعث لهم حجوزات على حساباتهم , ومن اجل تحرير هذه الحجوزات هم بحاجة لقرار المصادقه من لجنة التخفيضات في البلدية .

وعندما جلست اللجنة للبت في ملفات الأهالي تفاجئ السيد احمد عامر بان المحاسب المرافق لا يريد المصادقة على التخفيضات للملفات التي قدمت من قبل الأهالي . معلل هذا الرفض بانه بحاجة لتقرير بنكي لكل مواطن حتى أولاده في البيت يجب عليهم احضار تقرير من البنك على عملية سير حساباتهم . اليس بغريب وعجيب هذا الامر أيها الاهل .

هل هذا من ضمن صلاحيات هذا المحاسب ؟؟؟

هل هذا الطلب قانوني ام لا ؟؟؟

لماذا يوجد مستشار قانوني للبلدية ؟؟؟

لماذا لم تكن هذه الشروط في السابق ؟؟؟

من وراء هذا التصعيد الاضطهادي للناس ؟؟؟؟

مع العلم انهم أصحاب حق , واوراقهم مثبته قانونية . وهل الصلاحية في المصادقة على التخفيضات من صلاحية المحاسب المرافق ام من صلاحية المحاسب او المسؤول عن ملف الجباية للبلدية وهو السيد وليد جابر .

ما القصد وراء إعطاء هذا المحاسب واقحامه في هذه الأمور ؟؟؟؟

قائم باعمال الرئيس لم يسكت على هذه المؤامرة , فصاح وتكلم , وفي النهاية لم يساند, ترك وحيدا في معركة وكان نتائجها معروفه للبعض او مكتوبه ومخططة من قبل .

استطاع قسماوي نت ان يحصل على الرسالة الأولى وسنحاول الوصول لباقي المعلومات

قسماوي نت يعرض على حضرتكم نص هذه الرسالة .

 

 

ماذا يريد المحاسب المرافق ومعاونيه من كفرقاسم

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
مليون مرة قلنا لابو شكري واهل البلد انه **** ( من انصار الحركة طبعا) وراء كل العقبات والحجوزات التي تجريها "البلدية" وهي في اغلبها مقصودة ضد "جماعة" ابو شكري وفي الفترة الاخيرة ضد دار صرصور خاصة.... وصل به الامر ان يصدر الحجوزات للناس فترة الاعياد ووصل ان يتخاصم معه ابو شكري من وراء ذلك الامر الذي يدل على تعمده ذلك
مطلع - 10/02/2013
2
يا عمي ازهقنا حلو عنا - 10/02/2013
3
لماذا لا يتوجه المستشار القانوني بالتماس ضد ما يسمى المحاسب المرافق
و - 11/02/2013
4
هذا الموضوع تقدم به السيد ضرار زكي. لسيد لطفي زير ليكتب على تجاوزات الجبايه واجرا لقاء مع السيد ضرار والمحامي عارف. لوجد دعم من الجمهور لكن السيد لطفي لم يكتب شئ عن الموضوع مع ان ضرار تكلمه معه عدت مرات لكتابت لكن لمن تنادي وابلغ السيد احمد جميل بذالك الفكره. اريد ان اسأل السيد لطفي من الذي منعك من كتابت الموضوع مع انه مهم للبلد وللناس ؟
الزهره - 11/02/2013
5
كل هذا ضد كل اهالي كفر قاسم وليس ضد جماعه ابو شكري يا ايها المعلق رقم واحد لا يوجد في القانون شيئ ان لكل انسان يجب عليه احضار عن وضعه المادي في البنك او تقرير عن حسابه الجاري الا في كفر قاسم فكفى مزايدات فاغلب عائله صرصور تؤيد الحركه الاسلاميه ومرشحها للرئاسه .
احمد القسماوي - 11/02/2013
6
حسب معرفتي ورأي اغلب الجمهور في الحركة الاسلامية الحق غير موجود ولا منفعة للناس تأتي منهم اذا لم يكونوا من الملتزمين وحتى انه لديهم تفضيل بين الملتزمين انفسهم. فمنهم من يصلح لان يركبه الغير ومنهم من يريد ركوب الغير دائما ابدا
الى رقم 5 - 13/02/2013
7
انت يلي بتقول وليد الجابر يوم تقول اسمه حط ايدك على راسك وبعدها بتقول اسمه.. يا...وعرف عن حالك تتخباش وراء الالقاب
خالد ابن وليد - 13/02/2013
8
انت يلي بتقول وليد الجابر بس تقول اسمه حط ايديك على راسك ... ياااا... وعرف عن نفسك ومتتخباش وراء الالقاب...
خالد ابن الوليد - 13/02/2013
9
كيف لكفر قاسم لتنهض وفي بلديتها امثال ........ وليد الجابر والذي يعمل جاهدا على افشال ما يقوم ببنائه ابو شكري
عبدالله بدير - 13/02/2013
10
اولا لي الشرف ان اكون من انصار الحركه او من انصار دار عيسى لانهم اولاد بلد شرفاء. ثانيا مبين عليك غير مطلع لانه من بدايه 2009 قرر ابو شكري وادارته الا اتعامل مع موضوع التخفيضات وانا احترمت القرار ولم اتدخل ولن اتدخل . ثالثا بالنسبه للحجوزات اسمي الموجود من ناحيه قانونيه على الحجوزات لانه (ממונה על הגביה) وموجود (חתימה דיגטלית) في قسم الجبايه ولا حاجه لامضي على עיקול ومن يقرر لمن يبعث עיקול اداره البلديه . وافحص حالك جيدا فانا من نصح ابو شكري وهبه مديره قسم الجبايه بعدم الحجز على المواطنين فتره العياد مع اني عاده لا اتدخل . ارجو من موقع قسماوي النشر وانا اتحدى هذاالمطلع ان يكتب اسمه
وليد جابر - 13/02/2013
11
اتق الله يا ابن جابر العوده ارحل ارحل ارحل فامثالك يتامرون على خبز الارامل واليتامى االى متى ستبقى جاثما على ارواحهم وانفسنا لقد مللناك مللناك انشر ياقسماوي
صالح عيسى - 15/02/2013
12
عشان هيك احمد الجميل طبش لهبة الكمبيوتر قبل العيد وهو وابو شكري تقاتلوا معك ايام العيد عالحجوزات يعني هل يعقل لانك بقيت تنصحهم؟؟!! يا عمي العب غيرها... من ناحية قانونية الختم الديجيتالي هو ختم كالختم العادي ولا ينقص من تحملك المسؤولية وهو حتى اقوى من الختم العادي.. انت من يجري الحجوزات شئت ام ابيت
مطلع - 15/02/2013