X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

الليلة: ميلان الطموح يلاقي برشلونة المتألق

من : قسماوي نت
نشر : 20/02/2013 - 15:38

التقى الفريقان العريقان 15 مرّة في المسابقة القارية العريقة ويتفوّق الفريق الكاتالوني بفارق ضئيل (6 انتصارات، 4 هزائم، 5 تعادلات) كما أنه لم يخسر أيضاً في آخر سبع مباريات

يتجدّد اللقاء بين ميلان الايطالي وبرشلونة الإسباني للمرّة الخامسة في أقل من عامين في مباراة كلاسيكية لاتينية بامتياز عندما يتواجه الفريقان في ذهاب الدور ثُمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو اليوم الأربعاء.
والتقى الفريقان العريقان 15 مرّة في المسابقة القارية العريقة ويتفوّق الفريق الكاتالوني بفارق ضئيل (6 انتصارات، 4 هزائم، 5 تعادلات) كما أنه لم يخسر أيضاً في آخر سبع مباريات ضدّ ميلان (4 انتصارات، 3 تعادلات).
ويدخل برشلونة اللقاء وهو في ذروة مستواه بدليل تحليقه في صدارة الدوري المحلّي بفارق شاسع عن أتلتيكو مدريد اقرب مطارديه، كما انه مرشّح لبلوغ المباراة النهائية من مسابقة كأس إسبانيا بعد أن انتزع التعادل من غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر دار الأخير 1-1 على ملعب سانتياغو برنابيو.
ويحلم برشلونة بإحراز الثلاثية كما فعل قبل موسمين الذي كان الأفضل في تاريخه بعد أن فاز بستة القاب هي بالإضافة إلى اللقب الأوروبي واللقبين المحلّيين، الكأس السوبر الأوروبية والكأس السوبر المحلّية وبطولة العالم للأندية.
ولا حدود لطموحات برشلونة خصوصاً في ظل التألّق غير الاعتيادي لنجمه ليونيل ميسي. فقد سجل ميسي 56 هدفاً في دوري أبطال أوروبا وهو يسير بخطى ثابتة نحو تخطّي الرقم القياسي المسجل باسم الإسباني راؤول (71 هدفاً). أما في الدوري ، فقد سمحت ثنائية ميسي في مرمى غرناطة (2-1) في تحقيقه رقماً خارقاً من الأهداف بلغ 37 هدفاً في 24 مباراة، كما رفع رصيده الإجمالي من الأهداف خلال مسيرته إلى 301 هدف.
أما ميلان فبدأ ينهض بعد بداية متعثّرة في مطلع الموسم الحالي، فحقّق عودة استعراضية من خلال احتلاله احد المراكز الثلاثة الاولى في الدوري الإيطالي بفريق متجدّد جلّه من العناصر الشابة وهو يعتمد بشكل كبير على الثنائي المتكامل في خط الهجوم المؤلّف من ماريو بالوتيللي (4 أهداف في 3 مباريات) وستيفان الشعراوي. لكن بالوتيلي لن يتمكّن من المشاركة بعد أن دافع عن ألوان مانشستر سيتي في دور المجموعات.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل