X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

اقبلي الـزواج من "شوفيـر"ولا تقبلي الـزواج من " مليـاردير "

من : قسماوي نت - بقلم : عبدالله شيخ الشباب
نشر : 27/02/2013 - 12:25

 

 
بقلم : عبدالله شيخ الشباب
 
يابنت !! إذا كنت تبحثين عن فارس الأحلام ؛ الذي يراود خيالك في المنام ،أرجو أن تسمعي منـّي هالكلمتين :
 
ضعي عقلك في رأسك،واقبلي الزواج من "شوفير" !! ولا تقبلي الزواج من " ملياردير" !!؟؟ لأن العمر نعيشه مرة واحدة وليس مرّتين.
 
وذلك حتى لا تندمي على تعاستك بعدين، وحتى لا تلطمي لاحقاً على الخـدّين، وحتى لا تقولي لنفسك بعد شهر أو شهرين : ياربي !! وين كان أنا عقلي وين.؟؟!!
 
فالملياردير حتى لو كان مليح وزين ، وكان اسمه "حسنين" أو "محمـّدين" ، وكان مهرك عنده مليونين ، وكان مؤخرك كمان مليونين ؛ إلاّ ان القرد في رأيي هو أفضل منه مرتين .
 
فالملياردير ياهبلة ياأم قرنين؛ لم يتزوجك أصلاً من أجل أن يقضي معك السنين ، بل يكون قد اشتراك من أهلك المساكين لكي يلعب بك ويتسلى فيك ساعة أو ساعتين ، وأحياناً يوم أو يومين ، و على الكثير شهر أوشهرين .
 
وبعدين سوف يتركك ودموعك تملأ العينين ، ثم يذهب للبحث عن هبلة أخرى أصغر منك بسنة أو سنتين ؛ يكون أهلها فقراء وعايشين على السـّلفة والـدّين .
 
وأنت سوف تظلين في الآخر ؛ قاعدة في الدار مثل القردة التي ليس لها أذنين ولا رجلين ولا يدين ، ومن القهر والإحباط ليس بعيداً أن تقومي وتـُفـرّغين في رأسك اليابس رصاصة أو رصاصتين ، أو تقومي بذبح نفسك بالسـّكين، وبعدها تموتين وأنت كافرة بدون أن تنطقي بالشهادتين ، وقبل أن تتمتعي بالملايين. - 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ح حلوه بس صعبتوها شويتين
مدام - 01/03/2013