X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

"ر" تتحدث لوسائل الإعلام عن وقوعها في فخ الدعارة

من : قسماوي نت
نشر : 28/02/2013 - 08:17

 

 

 

في حادثة غريبة من نوعها، كشفت ضحية عربية عن عملية اغتصاب تعرضت لها على مدار سنين، حيث قام الفاعل بعد ذلك بتشغيلها بالدعارة ايضًا.

فضح عملية الإغتصاب التي تعرضت لها 

وقالت الفتاة العربية "ر" مستهلة قصتها لموقع "واينت" الإسرائيلي بأنها اغتصبت قبل 13 عامًا، ولكنها تجرأت قبل 4 سنوات وقامت بفضح وكشف حالة الاغتصاب التي مرت بها، حيث ادخلت لملجأ نساء لمدة معينة بعدها عادت الى بيتها، لكن ابناء عائلتها هددوها فاضطرت إلى الهروب مرة أخرى. 

ووصلت الفتاة بعد التهديد إلى مركز الشرطة والتي اعادتها بدورها إلى ملجأ النساء المعنفات بسبب شكواها ضد أفراد عائلتها.

التعرف على المتهم بتشغيلها بالدعارة

وتضيف "ر" أنه وخلال تواجدها في ملجأ النساء تعرفت عبر الفيسبوك إلى شاب من الكسيفة (34 عامًا) والذي وعدها بأن يساعدها الأمر الذي دفعها إلى ترك الملجأ في تشرين ثاني 2012.

وتقول الفتاة في حديثها إلى "واي نت" على أنها قامت هي والشاب من الكسيفة باستئجار شقة في تل ابيب ، اتضح لها فيما بعد أنها مصيدة.

وأضافت "ظننت بداية انه يحبني ولكن اتضح لي انه يستغلني .. في البداية قال لي أن الخدمات التي سأمنحها هي فقط تدليك...ومع ذلك رفضت لكن هددني بأن يعيدني إلى أهلي فانصعت له خاصة وأن أخي هددني بالقتل في حال عدت إلى المنزل.

وتضيف "فيما بعد أتضح لي أن الأمر لا يقتصر على التدليك فقط، فقد طلب مني أن أقدم خدمات جنسية وأمارس الدعارة بسعر 200 شيكل للزبون الواحد، يحصل هو على 100 وانا على 100 أخرى، ولما رفضت ضربني وهددني بالقتل". 

وتقول "ر" على أنها أجبرت العمل بالدعارة على ايام وليال، حيث كانت تبدأ عملها الساعة 8 مساءً وتنتهي بساعات الصبح مستقبلة كل مساء 10 زبائن على الأقل .

وتزيد "حاولت الهرب لكن عرف مكاني ووصل ووضربني وأعادني إلى العمل مرة أخرى، منظرة كالشيطان كنت أخاف منه، حتى أنه كان يجبرني بممارسة الجنس معه ايضًا كل يوم بعد أنتهاء عملي".

اعتقال الشرطة لها 

وعن عملية اعتقالها وكشف القصة تقول "ر" أنه وبعد رفضها المستمر والمتواصل للعمل بالدعارة، قام المتهم بنقلها للعمل في ناد للدعارة في ريشون لتسيون هذا النادي كان في حينه تحت مراقبة شرطة تل ابيب بقيادة الضابط غادي اشيد المسؤول عن قسم التجارة بالنساء وايضا بمشاركة الضابط ادوارد بلينر والضابط سيلفا باس .. وهم من قاموا بالقبض عليه في 15.1.13 وقبل 3 اسابيع قدم ضده لائحة اتهام بتهم التجارة بالدعارة؛ قوادة ؛ سجن بالقوة؛ ابتزاز تحت التهديد؛ اغتصاب وتهم اخرى , معه ايضا قدمت لائحة اتهام ضد من ادارة نادي الدعارة .

محامية الدفاع عن المتهم ليا بلوس ادعت بدورها ان التهم ملفقة ضد موكلها وأنه ساعدها وساندها في كل ما ارادت، وأدعت المحامية أن "ر" أختلقت القصة بعد أن أخبرها المتهم أنه سيتوقف عن مساعدتها.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل