X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

أكثر من 200 حافلة لمهرجان طفل الأقصى الـ11

من : قسماوي نت
نشر : 04/04/2013 - 21:27

 

 

 

 

 

 

 

دعت مؤسسة "البيارق" وهي إحدى المؤسسات الراعية لمهرجان طفل الأقصى الـ11 ، أبناء الداخل الفلسطيني والقدس رجالا ونساءً وأطفالا للمشاركة الواسعة والفعّالة في المهرجان الذي سينظم بعد غد السبت 6/4/2013 في ساحات المسجد الأقصى المبارك . وقالت المؤسسة في بيانها إن هذه فرصة سانحة للجميع ليؤكدوا من خلالها حبّهم وتمسكهم بالمسجد الأقصى المبارك ، كما أنها رسالة واضحة للمؤسسة الإسرائيلية تؤكد على أن الأقصى ليس وحيدا وان قضيته كانت وما زالت حية في قلب كل مسلم عربي وفلسطيني .

وفيما يتعلق بالاستعدادات للمهرجان قال رئيس مؤسسة البيارق الشيخ ناصر خالد ان مؤسسته أتمت كافة الاستعدادات المتعلقة بالحافلات ، حيث تسير الأمور كما يجب . وفيما يخص تسيير الحافلات فقد بلغ عدد الحافلات التي ستقل المشاركين في المهرجان من منطقة الشمال حتى الجنوب أكثر من 220 حافلة باستثناء منطقة القدس ولا تزال الاتصالات قائمة من قبل المندوبين المحليين لطلب الحافلات ، الأمر الذي يدلل على مدى ارتباط الأهالي بالمسجد الأقصى وتقرّبهم إليه حسب قوله.

وجدد رئيس مؤسسة البيارق تأكيده على أن المسجد الأقصى المبارك حق إسلامي عربي فلسطيني خالص "وان الاحتلال إلى زوال غير مأسوف عليه وأننا سنبقى الجند الأوفياء المنتصرين للقدس والأقصى ولن تنام لنا عين حتى نرى رايات الحرية والكرامة ترفرف بكبرياء وشموخ فوق سماء القدس والمسجد الأقصى المبارك وما ذلك على الله بعزيز " .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل