X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

كيف تصبحين الأولى والأخيرة في حياة زوجك ؟

من : قسماوي نت
نشر : 08/04/2013 - 19:37

 

كل رجل يقبل على الزواج لابد أن يعد امرأته بأنها ستبقى الوحيدة في قلبه وعقله حتى الموت، والكثير من الرجال يعدون زوجاتهم أنهم أبداً لن يتخلوا عنهن مادامت الحياة، والحقيقة المرة هي ذهاب هذه الوعود مهب الريح مع مرور الوقت، فنجد أزمات الزواج التي تبدأ بالمشاحنات والخلافات وتنتهي بالخيانة أو بالطلاق لا قدر الله.
ولهذا السبب حاولنا خوض الحديث في هذا الموضوع وتقديم عدد من النصائح لكل امرأة تريد أن تصبح الأولى والأخيرة في حياة زوجها.
الفعل أهم من الكلام
لا تكتفي بالحب عبر الكلمات فقط، يجب أن يكون فعلك مع زوجك هو أساس الحياة بينكما، فالفعل هو الذي ينبه زوجك إلى أي مدى تحبينه وتحرصين على سعادته وارضائه، فاخلاصك ووفائك، وتقدير زوجك واحترامه أمام نفسه قبل الناس كلها أشياء تجعلك بقلب زوجك الوحيدة المستأثرة بقلبه وعقله، فلن يجد امرأة على وجه الأرض تعطي له السعادة مثلما تعطينها أنتي إياها.
الأفكار الجديدة
عليكِ أن تهتمي أكثر بزوجك، وتبدعي في أفكار جديدة من شأنها أن تغير واقع الحياة بينكما للأفضل، واعلمي أن الأمور القليلة البسيطة هي من تخلد في الذاكرة إلى الأبد، فالأمر لا يحتاج منكِ لمجهود أكثر ما هو يحتاج لحب واقدام وتفاني وإصرار على الاحتفاظ بزوجك للأبد.
الصدق الدائم وصفاء النية
صدقك مع زوجك وصفاء نيتك تجاهه أمر هام جداً يجعله دائماً متيم بكِ، فالرجل لا يحب المرأة الكاذبة، ولا يثق في الزوجة المتلونة الخادعة، وبالتالي يجب عليكِ أن تكوني صفحة بيضاء لزوجك، لا تشوهي برائتك ولا حبك أبداً أثناء تجديد نفسك، اجعلي الحب والبراءة عنوانان لشخصيتك.
كوني جميلة
استخدمي حبك لزوجك في تجديد مظهرك وشكلك ورشاقتك بصفة دائماً، فالرجال لا تمل المرأة الجميلة أبداً، لذا عليكي بتطوير شكلك وشخصيتك في الوقت ذاته، جددي مهاراتك وقدراتك في البيت وفي العمل، وثقفي نفسك واقرأي كثيراً، فكلها أشياء تجعلك شخصية عاقلة متزنة مثيرة دائماً.
الهدية والرومانسية
تقديم هدية بسيطة لزوجك مرفق بها بعض من كلمات الحب تصفي بها مدى حبك وتقديرك له من شأنها أن تفتت بداخل قلب زوجك المشاعر الدفينة، وسيخرج لكِ مشاعره التي يخفيها عنكِ، وستسمتعي معه بأجمل لحظات الحب التي تفتقدينها أحياناً.

عزيزتي .. إذا لجأتي لهذه النصائح للحصول على سعادتك الزوجية، وقتها سوف تستمتعين بعلاقة زوجية هادئة وسعيدة، وخالية من المشاكل والاضطرابات.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل