X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: لحظة إطلاق صاروخي 'الجراد' على إيلات الاسرائيلية

من : قسماوي نت
نشر : 18/04/2013 - 12:39

وكالات-أصدر مجلس شورى المجاهدين إحدى الجماعات الجهادية السلفية تصويرا مرئيا تعلن فيه مسئوليتها عن إطلاق صاروخين من طراز جراد على مدينة ايلات الإسرائيلية صباح أمس الاربعاء وتنشر من خلاله تفاصيل العملية.

وجاء التصوير المرئي الذي بثته جماعة مجلس شورى المجاهدين الذي تمتد ما بين سيناء وقطاع غزة في الوقت الذي نفت فيه مصر أن تكون الصواريخ قد إنطلقت من أراضيها صوب إيلات.

وأظهر العرض المصور الذي تم نشره الليلة الماضية على موقع الكتروني للجماعات الجهادية ' تحت اسم 'السلفية الجهادية بغزة تدك إيلات بصاروخين جراد انتقاما للأسرى الشهداء' تصوير المشاركين في العملية وتصوير حي ميداني لقاعدة انطلاق الصواريخ وإعداد فريق العمل لإقامة القاعدة في منطقة صحراوية.

واظهر الشريط المرئي الصادر عن 'مجلس شورى المجاهدين-أكناف بيت المقدس- لحظة انطلاق الصاروخ الأول وسط صيحات التكبير من المشاركين في العملية والذين بدوا في التصوير المرئي عددهم أربعة أشخاص فقط .

وأعقبه عرض مشاهد حية لانطلاق الصاروخ الثاني .وحرص الشريط المرئي على بث لقطات من زوايا مختلفة لانطلاق الصاروخين .

واختتم الشريط بعرض لقطات حية بثها التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط الصاروخين وسط مدينة ايلات وصورة تذكارية للرئيس الأمريكي اوباما مع قيادات الحكومة والجيش الإسرائيلي .وصاحب التصوير المرئي موسيقى تصويرية لأناشيد جهادية عن نصرة المسجد الأقصى

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل