X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

عم الأسير العيساوي: أسيرنا انتصر على الاحتلال وحقق ما أراد

من : قسماوي نت
نشر : 24/04/2013 - 15:01

أعلن الأسير سامر العيساوي، اليوم الثلاثاء، تعليق اضرابه عن الطعام، وذلك بعد توقيعه على اتفاقٍ مع النيابة العسكرية ينص على الإفراج بتاريخ 23-12-2013.
وأوضح هاني العيساوي عم الأسير سامر، في مؤتمر صحفي عقد في مقر مركز الإعلام الحكومي برام الله، إنه تم ظهر اليوم صياغة اتفاق في محكمة عوفر العسكرية، ينص ان الأسير سامر العيساوي خرق أحد بنود صفقة شاليط بدخوله الضفة الغربية وعليه يحكم بالسجن الفعلي لمدة 8 أشهر، ابتداءا من اليوم حتى 23-12-2013.
وأضاف هاني العيساوي- الذي تمكن من رؤيته والحديث معه في المستشفى-: تم التوجه الى مستشفى كابلان حيث يرقد سامر، ووقع الأخير على الاتفاق، حيث قابله المحامي جواد بولس وشرح له بنود الاتفاق الواضحة.
ونقل هاني العيساوي تحيات ابن اخيه سامر العيساوي لكافة المتضامنين معه من أبناء الشعب الفلسطيني، وشعوب العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم.
وقال العيساوي ان معنويات سامر عالية، فرغم وضعه الصحي الصعب، الا انه يعيش "فرحة الجندي المنتصر في ساحة المعركة".

العيساوي: انتصرت على الاحتلال
وقال الأسير سامر العيساوي في حديثه لعمه وشقيقته: "إنه يشعر بأنه حقق الانتصار بثباته على مبادئ آمن بها، بعدم الرضوخ للطروحات الإسرائيلية برفض الإبعاد والاصرار على العودة للقدس، محققا بذلك هدفا أساسيا للشعب الفلسطيني وهو مقاومة اللجوء وحق العودة".
واعتبر الأسير سامر العيساوي الانتصار وفاء لكافة الشهداء الذين ضحوا لتحقيق صفقة تبادل الأسرى، ولكافة المناضلين الذين ناضلوا واستشهدوا داخل السجون.
وقدم العيساوي شكره لكافة وسائل الاعلام والوكالات الذين ساهموا بنشر قضيته، قضية الشعب الفلسطيني بالكامل.
ودعا الأسير العيساوي الاسرى واحرار العالم مواصلة التضامن مع الأسرى المرضى الذين يواجهون الموت في السجون الاسرائيلية.
وأوضح هاني العيساوي، ان الاسير سامر سيبقى حاليا في المستشفى لتلقي العلاج اللازم ولاعادة تأهيله، خاص بسبب صعوبة حالته الصحية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل