X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

نصرالله: لم نرسل طائرة إلى "إسرائيل"، وليس هنالك ما يثبت وجودها!

من : قسماوي نت
نشر : 30/04/2013 - 20:44

يطل في هذه الأثناء، عبر شاشات التلفزيون، على الجمهور العربي واللبناني، سماحة السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، الذي يلقي خطابا متلفزاً، بدأه بتهنئة العمال بيومهم العالمي الذي يحل غدا. 
وقد بدأ السيد نصر الله الخطاب الرسمي بالحديث عن النقطة الإسرائيلية متطرقا إلى حادثة إسقاط الطائرة بدون طيار التي قالت إسرائيل قبل أيام أنها قامت بإسقاطها في بحر حيفا، مدّعية أن حزب الله هو من أرسلها من الاجواء اللبنانية. حيث أكد السيد نصر الله أن الحزب لم يقم بهذه العملية. 
وقد نبه السيد نصر الله إلى موضوع أنه حتى هذه اللحظة لم يصدر عن إسرائيل أي موقف رسمي يؤكد قيام حزب الله بهذا العمل، ما عدا موقف نائب وزير الامن الإسرائيلي الذي أطلقه بعيد العملية مباشرة، ولكنه لم يتكرر بأي طريقة كانت.
كذلك، قال نصر الله أنه حتى هذه اللحظة لم يتم بث أي تسجيل أو صور لإسقاط طائرة من هذا النوع، إثباتا لهذا الادعاء. وهل فعلا قاموا بالعثور على الحطام أم لم يعثروا؟
وأشار السيد إلى أن تاريخ الحزب لا يحتوي ولا حتى على سابقة واحدة قام فيها الحزب بعمل ما ونفاه لاحقا. وأنه ما دام ينفي الآن فلأنه لم يقم بذلك. كما أن ليس هنالك أصلا ما يؤكد وقوع هذه العملية أصلا. 
ثم على فرض أن هذه الطائرة قد وصلت إلى الاجواء الإسرائيلية فعلا، فمن أرسلها؟ هنا طرح نصر الله عدة فرضيات، كانت إحداها وأقواها ان إسرائيل نفسها هي التي قامت بإرسال هذه الطائرة إلى الأجواء اللبنانية وأعادتها إلى الاجواء الإسرائيلية لتفتعل توترا في هذا الشأن. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل