X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

الاحتلال يختطف شاباً وينكل بآخر قرب جنين

من : قسماوي نت
نشر : 22/05/2013 - 12:34

اختطف افراد من الوحدات الاسرائيلية الخاصة صباح اليوم الأربعاء، الشاب شجاع عرسان القريني (24 عاماً) من مخيم جنين، واعتدوا بالضرب المبرح على زميله ربيع جرادات، خلال توجههما لمكان عملهما في مقر مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة "مكب زهرة الفنجان" جنوب غرب جنين.

وقال شهود عيان  إن افراد من الوحدات الخاصة متخفين بالزي المدني، انتشروا صباحاً حول مدخل المكب الرئيسي قرب قرية المنصورة، دون ان يتم اكتشافهم حتى باغتوا القريني الذي يعمل عاملاً في المكب منذ 3 سنوات، واختطفوه.

وقال المدير التنفيذي للمجلس هاني شواهنة  إن ركاب الحافلة التي كانت تقل العمال فوجؤوا بمسلحين يرتدون الزي المدني يعترضون الطريق ويرغمونهم على التوقف وسط التهديد بإطلاق النار، حيث هاجموا السيارة وألقوا بجرادات أرضاً وانهالوا عليه بالضرب بعد ان تعرفوا عليه وابلغوه انهم من جيش الدفاع الاسرائيلي، وتم نقله للمستشفى حيث يرقد في العناية المركزة بسبب خطورة وضعه.

بينما قال المزارع أبو أحمد الذي كان يعمل بأرضه "تفاجأنا بأشخاص كانوا يقفون معنا، وهم يستنفرون ويشهرون السلاح ويغلقون الطريق امام الحافلة اثناء اقترابها"، وأضاف "ارتدى 12 فرداً قبعات وأشهروا اسلحتهم في الشارع وقرب المدخل".

واوضح جرادات ان افراداً من الوحدات انتزعوا القريني بعد التأكد من بطاقته الشخصية، والقوه في سيارتهم وانطلقوا الى جهة غير معلومة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل