X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

الطيبي بجانب سرير المصاب في حادث بئر السبع : شكوى العائلة تتطلب تحقيقاً رسمياً في تصرف الشرطة تجاه ابنها المصاب

من : قسماوي نت
نشر : 29/05/2013 - 12:19

الطيبي بجانب سرير المصاب في حادث بئر السبع : شكوى العائلة تتطلب تحقيقاً رسمياً في تصرف الشرطة تجاه ابنها المصاب

قام النائب أحمد الطيبي، القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، بعيادة الشاب المصاب في حادثة البنك في بئر السبع عمر الوليدي والذي أصيب بعيارات نارية ويرقد في قسم العناية المكثفة في مستشفى سوروكا. وكانت في استقباله نائبة مدير عام مستشفى سوروكا الدكتورة أورلي فاينشتاين والطاقم الطبي المعالج، واطلع الطيبي على وضع الوليدي حيث أصيب في الرئة وعضلة القلب والأمعاء، إلا أن الأطباء أبلغوه بأنه يتماثل للشفاء.

كما التقى الطيبي بأفراد عائلة عمر الوليدي وأهله المتواجدين في المستشفى وعبّروا له عن استيائهم وشكواهم من المعاملة التي تلقاها ابنهم المصاب في البنك من قبل الشرطة، وطالبوا بأن يعرفوا ما هو مصدر إطلاق العيارات النارية التي أصابت ابنهم؟!

من جهته قال الطيبي ان تصرف الشرطة واتهامهم الفوري للشاب الوليدي بأنه مرتكب الجريمة وجرّه مكبلاً في موقع الحدث، يستوجب تحقيقاً رسمياً ، كما ان اتهام البدو بأنهم وراء الاعتداء بدون فحص تفاصيل الحادث والذي تبين في نهاية الأمر أنه لا علاقة لهم به، وشكوى العائلة، يتطلب فحصاً جذرياً واتخاذ العبرة من الخطأ الذي ارتكبته الشرطة ووسائل الإعلام العبرية تجاه العرب عامة والبدو في النقب خاصة. ومن حق العائلة ان تتلقى توضيحاً واعتذاراً حول تصرف الشرطة تجاه ابنها المصاب.  

 
 
 
 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل