X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

بركة يستجوب وزير التعليم على الغاء بناء 200 صف تعليمي

من : قسماوي نت
نشر : 20/06/2013 - 19:11

من المفترض أن يقرر رئيس الكنيست بشأن الاستجواب يوم الاثنين المقبل، وفي حال اقراره، سيكون على الوزير تقديم اجابته أمام الهيئة العامة للكنيست يوم الأربعاء المقبل

 

وجه النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اليوم الخميس، استجوابا مستعجلا لوزير التعليم، حول قرار وزارة التعليم شطب ميزانية بقيمة 80 مليون شيكل، كانت مخصصة لهذا العام لبناء200 غرفة تعليمية في جهاز التعليم العربي، في اطار التقليصات في ميزانية وزارة التعليم للعامين الجاري والمقبل.
ومن المفترض أن يقرر رئيس الكنيست بشأن الاستجواب يوم الاثنين المقبل، وفي حال اقراره، سيكون على الوزير تقديم اجابته أمام الهيئة العامة للكنيست يوم الأربعاء المقبل.
وقال بركة في بيان لوسائل الإعلام، إن جهاز التعليم العربي، هو آخر من يتلقى الميزانيات، وتكون عادة ميزانيات منقوصة، ولكن هذا الجهاز، هو أول من يتعرض لكل التقليصات في الوزارة، كما هو الحال في باقي الوزارات والمؤسسات الرسمية.
وتابع بركة قائلا، إن هذا القرار، يكشف حقيقة سياسة الحكومة ووزارة التعليم التي لم تعمل على مدى سنوات لسد النقص في الغرف التعليمية في جهاز التعليم العربي، لا بل إن النقص سيتزايد أكثر في ظل التقليصات المعلن عنها.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل