X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

الكشف عن بؤرة لبيع المخدرات قرب بيتح تكفا وإعتقال مشتبه من كفرقاسم

من : هلال بدير
نشر : 25/09/2013 - 12:52

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع قسماوي نت ، جاء فيه أنه:" تم في شرطة تل ابيب، مركز محطة  "شريت - لفينسكي" اإلقاء القبض على مشتبه من سكان كفرقاسم (20 عاما)، والذي يشتبه بأنه أحد مزودي المخدرات ذوي الثأثير البالغ على سوق تزويد المخدرات المحلي، في منطقة جنوبي تل ابيب، في شارعي "حايل هشريون" و"لبانده".

الشرطة: الكشف عن بؤرة لبيع المخدرات قرب بيتح تكفا وإعتقال مشتبه من كفرقاسم
تصوير - الشرطة

وتابع البيان: "كما ومن المقرر أن يتم في ساعات نهار اليوم الاربعاء إحالة المشتبه الى محكمة الصلح في تل ابيب لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا لبيان الشرطة.

تفاصيل القضية
وأضاف البيان:"هذا وتعود تفاصيل هذه القضية الى معلومات استخباراتية كانت قد وردت شرطة تل ابيب، ومفادها وجود بؤرة لبيع المخدرات بالقرب من القرية التعاونية المشتركة "موشاب مچشيميم، القريبة من مدينة بيتح تكفا، وعليه قام مخبرو مركز شرطة "شريت"، الذين عملوا لفترة بصورة سرية، على مداهمة محطة الوقود التي يعمل بها المشتبه هناك في غسيل المركبات ومن ثم القاء القبض عليه".
وتبعت السمري في بيانها:" هذا ووفقا لمادة التحقيقات يستشف أن المشتبه إعتاد على تخبئة المخدرات مع وصوله مبكرا الى عمله في قطعة أرض عشبية مجاورة ومن ثم كان يقوم خلال النهار بالمتاجرة بالمخدرات، بحيث كان أغلبية زبائنه من سكان جنوبي تل ابيب، شارعي "حايل هشريون" و"لبانده". إضافة لذلك، ضبط بحوزة المشتبه عند إعتقاله 140 وجبة من مخدر الهيروين و60 وجبة من مخدر "الكريستال"، ومبلغ من النقود. هذا وليس من النافل الاشارة أن لإعتقال المشتبه ثأثيرات واضحة على سوق تزويد المخدرات المحلي هناك" إلى هنا نص بيان الشرطة.

الشرطة: الكشف عن بؤرة لبيع المخدرات قرب بيتح تكفا وإعتقال مشتبه من كفرقاسم

الشرطة: الكشف عن بؤرة لبيع المخدرات قرب بيتح تكفا وإعتقال مشتبه من كفرقاسم

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
مع الستين داهيه وانشاء الله عشرون عاما في السجن .
احمد القسماوي - 25/09/2013
2
مين المؤذي لازم نعرفو حتى نخلي اولادنا يتجنبو
ابن كفر قاسم - 25/09/2013
3
اول اشي الشاب بشتغل برحتسه وملوش بلشغلات هاد الي عندو كلمت خير يحكيحا الي ما عندوش ميلبتش كل واحد يروح يشوف اخوتو واخواتي ويدير بالو علهم
واحد - 28/09/2013