X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

اعضاء قائمة النهضة : لن ولم نسمح لاي بيان كان يدعو الى الفتنه والانتقام والعدوان

من : هلال بدير
نشر : 25/09/2013 - 16:22

اعضاء قائمة النهضة : لن ولم نسمح لاي بيان كان يدعو الى الفتنه والانتقام والعدوان

يبدو ان وحدة عائلة صرصور والتفافها من حول قائمتها العريقة النهضة قد ايقظت مضاجع البعض ممن يُسمون انفسهم سياسيين . لكن الحكمة والتدبير كانتا لهم بالمرصاد . فبعد ان توحدت الجهود الذي سعى بها الاستاذ القدير سيف صرصور وبعض الاخوة من قيادات عائلة صرصور والتي اثمرت على اتفاق اخوي بين اعضاء قائمة النهضة . مع العلم ان الاتفاق وبنوده كانا واضحان وضوح الشمس . ولكم ان تعودوا الى تفاصيل الاتفاق كما اعلن عنه . 

لكن هناك ايدي خفية تعبث في صف عائلة صرصور والتي تتلقى مهامها من جهات استثمارية خارجية , هدفها الوحيد هو زرع الفتنه والفساد بين ابناء العائلة الواحدة .

كيف لهذه اللُجينة ان تصدر بيان تهاجم فيه ابناء عائلة صرصور وشيوخهم  وتحضهم على التمرد والعصيان على اتفاق كانوا بالأمس شركاء به .

الم يعلم هؤلاء الاعضاء في الكونجرس ان الشيوخ من وراء كل قرار في عائلة صرصور ؟؟؟ 

وهل اصبح الشيوخ من دعاة الفتنة والفساد ؟؟  .

انه فقدان للسيطرة ...  وكما يبدو انها مراوغه كوميدية خليجية , لم ترتقي للمستوى الكوميدي العالمي . فهي في طور النشأة . فكم من مرارا قلنا لكم يا اصحاب اللُجينة المتخفين " مع العلم ان عيد المساخر باقي عليه وقت  " اذكروا اسمائكم على الاقل لمن هم معكم  . !!!!!

ان البيان الذي اصدره اعضاء قائمة النهضة  بالأمس يكشف اسرار في غاية الاهمية والتي تتسم بالخطورة . خطورة ما اخفي ويخفي بعض الشخصيات في عائلة صرصور ضد عائلة صرصور ووحدتها . فهم مجموعة هواة  انفرادية . همهم الوحيد " انا " اما النهضة  " فانت  " وهذا واضح وليس بحاجة لاثبات فتستطيع ان تجد اسماءهم في محاضر القوائم الاخرى . فقد سُجلوا للدعم الخارجي .

فكيف بالله بأُناس همهم  الاول " انا " وثم " انا " وما تبقى " انا " .....  لكن نعتقد انه فيه " نحن " فهم الشيوخ  والأعضاء  , فهم الاحرار وهم من يخاف على عائلة صرصور ومستقبلها .

لذلك كان بيان اعضاء قائمة النهضة بالأمس عبارة عن لجمة سياسية لتلك اللُجينة  والتي لا يُعرف اصلها من فصلها , والتي لقنتهم درسا سياسيا لا مثيل له . فعادوا بخفي بيان ....  

واليكم نص بيان اعضاء قائمة النهضة المشترك والذي ينفي كل ما كتب فيه , وان كل ما كتب فيه مردود على كاتبه ومرشده ... 

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
قال تعالى:” ولا تفسدوا في الارض بعد اصلاحها”.  صدق الله العظيم
 
ابناءنا وبناتنا… شبابنا وشاباتنا… في عائلة صرصور الكريمه..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
 
من حق كل فرد منا ان يبين رايه ويدلي بحجته فبالتالي نحن مسلمون والاسلام يمنع من مصادرة ومحاربة افكارنا الحره بل يمنحنا الحق الكامل بالادلاء بارائنا بكل حريه.
 
اخوتنا واخواتنا..
 
الكل يعلم ما عملنا عليه في الاسابيع الاخيره والجهود التي بذلناها لنسطر معا وحده اخويه حقيقيه لابناء عائلتنا حول قائمتنا العريقه قائمة النهضه.. فان دل ذالك على شيئ فانما يدل على اننا مؤمنون ومتفقون على راي وهدف واحد ووحيد الا وهو ان ايماننا هذا بطبيعته يجمع ولا يفرق ويوحد ولا يشتت ويؤلف بين القلوب ولا يبعد..
 
فبانت النتائج التي عقبت اتفاقنا المبارك, ايجابيه والحمد لله اذ ستبقى وحدتنا بعون الله الى الابد لانها القوه التي ستحمي قائمتنا “النهضه” قائمة الاباء والاجداد.
 
وبناءً عليه .. نحن اعضاء النهضه السته المنتخبون شرعيا في قائمة النهضه نستنكر ونشجب بشده  كل بيان او منشور يمس باتفاقنا المقدس ( كالبيان الذي صدر بتاريخ 22.09.13).
 
لن ولم نسمح لاي بيان كان يدعو الى الفتنه والانتقام والعدوان … لن ولم نسمح لاي بيان تفوح من بين سطوره رائحة التخريب والتدمير والتجريح ولا يخدم الا اصحاب النفوس الضعيفه الذين يسعون لافساد ما اصلحنا .. فقد لعن الله الفتنه ولعن موقظها لانها اشد من القتل.
 
باحترام
 
نعيم محمد صرصور             عزالدين عبدالله صرصور         عبدالله صرصور
 
امين عبدالله صرصور        عصام عبدالرحمن صرصو       ارام سميح صرصور
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
قوائمنا بحاجة لاصواتنا . فلماذا نضيعها لانجاح القوائم البدوية الثلاثة والتي كلها بحاجة لدعم لتنجح ؟ لا للהזרמות
قريب من الاحداث - 25/09/2013
2
شكري اخرج البيان باسم اللجنه الاعلاميه دون مشاوره احد
صرصور - 25/09/2013
3
يا جماعه لا تهتموا ولا تعجبوا ولا تومنوا لهم فهم كبني اسراءيل تعودوا على نقض العهود والمواثيق وتجردوا من كل معنى للرجوله فاصبحوا كالخفافيش يعملون بالخفاء لان افعالهم افعال الشياطين وهذا موعدهم ليظهروا كفاءاتهم في الفساد والفتنه ولكن على اصحاب العقول النيره ان تعيدهم الى جحورهم وتحكم منافذ خروجهم ليبقوا مع حقهدم ومكانهم ليس بيننا ابن صرصور
ابن صرصور - 25/09/2013
4
הדול אלווירוס אלוחיד אלי מוג'וד בעילת סרסור מג'בורין ננתשהום לו בטורייה לאנהום בס ללפסאד אללה כלקהום.מסחה אנמחת ען אלכארטה מן תחת פתנת אחמד אלחאמד וסביון סאר מרכז סחר סמים מתל תחנה מרכזית מן פתנת שוקרי ..... כלס אלחבר נסיבקום
יחיא - 26/09/2013