X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

ترقبوا اللقاء الاول مع رئيس البلدية المحامي عادل بدير والذي من خلاله سيرد على رسائل الشباب

من : قسماوي نت
نشر : 06/12/2013 - 13:14

 

استجاب رئيس البلدية المحامي عادل بدير لطلب الشباب بطرحهم مجموعة استفسارات واقتراحات في امور حدثت على الساحه المحلية في الاونه الاخيرة . رئيس البلدية بدوره استقبل الرسائل برحابة صدر وقرر ان يتواصل مع الشباب من خلال لقاء مصور سيبث غدا ان شاء الله حين الانتهاء من اعداده . 

كما ووضح رئيس البلدية انه عازم على اقامة ندوة مفتحومه في المركز الجماهيري لكل الشباب لطرح وسمع افكارهم واستفساراتهم لكل ما يحدث في البلدة والبلدية , كما واكد انه على استعداد تام لاستقبال كل توجه اليه بكل حب واحترام . هذا ووضح رئيس البلدية ومن خلال اللقاء ان عمر الاداره الجديدة لا يتعدى الشهر وان هناك الكثير من الامور التي بحاجه لدراسه . كما واكد في حديثه ان اغلبية الامور كانت من قرار الاداره السابقه ولم يرغب في تعديل اي امر دون دراسته لضيق الوقت . وان بعض القرارات تركت على الوضع القائم دون تدخل الاداره الجديدة وخاصة ما يخص التوظيفات الاخيره لانها جاءت في وقت حرج جدا وكان لزاما علينا ترك الامر لمن بدا به ,  ولضيق الوقت تُركت لمدراء الاقسام في الوقت الراهن .  . حيث قال " لست ممن يتوعد ويهدد وقبل ان اتخذ اي قرار يجب دراسته بعمق , اغلبية الامور ومن الحكمه  ان تتركها في الايام الاولى على ما هي وان لا تتصدى لها بعفويه . الاداره السليمة للامور يجب ان تاخذ بالعقلانيه والصبر فبالصبر تحقق الانجازات , لكن في الوقت المناسب سيتم تعديل وهيكلة الكثير من الامور الادارية في بلدية كفرقاسم ... ما اريده ان يمهلني الشباب قليل من الوقت لدراسة الامور . "

ترقبوا اللقاء مع رئيس البلدية .... 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
تريد مهلة من الوقت وانت وعدت كثير ناس اتساعدها بالستاج وضايل اسبوعين وبتخاص الفتره المحدده يا ابو العبددددد
وحده - 06/12/2013
2
كامل صادق بما يقول او لا ، لا نريد مهرجانات وصور ، أفق يا عادل ولا تردد مقوله ماري أنطوانيت ( اذا لم يكن هناك خبزا للفقراء ،،،، لماذا لم يأكلون البسكويت ). فلذلك سكان بلدتنا بحاجه ماسه لأمور اساسيه كالمسكن وتعبيد الطرقات وليس لمسارات للرياضه.ومنتزهات ، ونافوره . أفق من سباتك لان المره غير لان القضيه قضيه مصير لان عصر المحسوبيات سينقرض بهمم الشباب . نعم للكفاءات ولا لأبو فلان وأبو فلان . ١- عادل - أبنائنا وبناتنا ليسوا بحاجه لمؤتمرات بل بحاجه لمساعدتهم وزمن الوعودات للارتقاء بكفر قاسم انتهى ، وحان وقت العمل . وها انت تتبع نفس ألطريقه تعود بنا للوراء .
احلام الفتى الطائر - 06/12/2013
3
انت من وضفت ال50 امراء وبنت وليس ابو شكري يا عادل
عهع - 06/12/2013
4
לדעתי אדון עאדל הגיע לעירייה ללא שום תוכנית או דעה לניהול העירייה.העיקר הגיע העירייה עדיין מנוהלת ע"י אוכלי חינם ופקידים שמקבלים שכר ללא שום מעשה ועאדל מנסה להיות יפה נפש שיגידו עליו "בחור טוב". עם בחור טוב אפשר להמשיך עם חשב מלווה או להגיע לוועדה קרואה מר עאדל תציג את התוכנית שלך ולא מועצת דבילים (المجلس الاستشاري) להתנצל מכל אחריות אדון גאון. אין תוכנית,אין דרך, אין שינוי הכל ססמאות
עבד בדיר - 07/12/2013
5
اولا ما فينا نحكم بانفسنا على شخص مالو شهرين بالمجلس لحتى ما نتفهم الوضع كلشي بوقتو حلو ورايك يا عادل بنفسك اهم شي من راي الاخرين فيك ان رايك يكون مبنيا على قيم ونظام وتفكير وهادف من التقدم المثمر مرورك طيب ورائع
حلا طه - 07/12/2013
6
סליחה שרושם בעברית .. בבקשה אדוני ראש העיר , בהמשך למבצע המבורך ההתנדבותי לניקוי העיר, אל תשכחו את האזור המזרחי ( בדרך לבית של המורה עאמר מטר אללה ירחמו ומול הבית של אחמד שאהין אללה ירחמו ליד הבתים של חאלד עבדללה ) יש שם שטח ציבורי , ובתים חדשים שנבנים ושכונה חדשה ,אך לצערנו האזור הפך למזבלה !! לצערנו אנשים שופכים ממש זבל בלילה בין הבתים . בבקשה ממכם לנקות את הזבל ולמנוע לזרוק שם אשפה ולהעניש את העבריינים. אנחנו כאזרחים סובלים מהמצב קשות ניסינו לעצור את המלכלכים ללא הצלחה ! בבקשה עזרתכם.
אזרח מהאזור המזרחי - 08/12/2013