X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس البلدية في خطوة جريئة يُجند 3 ملايين شيقيل من اجل رواتب الموظفين والمعلمين .

من : قسماوي نت
نشر : 16/12/2013 - 11:20

رئيس البلدية في خطوة جريئة يُجند 3 ملايين شيقيل من اجل رواتب الموظفين والمعلمين .

في خطوة جريئة والأولى من نوعها استطاع رئيس البلدية المحامي عادل بدير من تجنيد مبلغ 3 ملايين شيقيل وخلال عدة ايام من اجل دفع رواتب الموظفين والمعلمين .

تأتي هذه الخطوة الجريئة من رئيس البلدية كرادع  للمحاسب المرافق وأساليبه الاضطهادية . حيث تعثر على البلدية الجديدة من تقديم رواتب الموظفين والمعلمين في الوقت المقرر لها . لكن ومع العلم ان الادارة الجديدة , جديدة العهد ولم يمر على تسلمها ادارة البلدية إلا اسابيع حتى الشهر لم يغلق . استطاعت فعل ذلك .

رئيس البلدية  المحامي عادل بدير ومن حرصه على بداية ممتازة لإدارته ودون أي ضغوطات من قبل المحاسب المرافق ومعاونيه اقدم على هذه الخطوة الشجاعة . مع العلم ان طاقم المحاسبة في البلدية ومن ضمنه المحاسب المرافق كانوا قد اقترحوا على رئيس البلدية بان يتقدم بطلب قرض مالي من اجل الرواتب او حتى ان يتوجه الى المستثمر في المنطقه الصناعية والى لجنة البناء والتنظيم . تماما كما كانت تفعل الادارة السابقه . إلا ان رئيس البلدية وإدارته الجديدة رفضوا الحلول المؤقتة هذه . وأرادوا ان يثبتوا ان بمقدورهم فعل ما لم يستطع فعله من سبقهم وإنهم يستطيعون حمل الامانة .

وبالفعل وفي حمله فريدة من نوعها استطاع رئيس البلدية وبعد زيارة وتوجه شخصي منه الى اصحاب المتاجر والمصانع في البلدة استطاع وخلال عدة ايام من جلب وجمع 3 ملايين شيقيل كضرائب ارنونا . وبهذا استطاع رئيس البلدية ان يضمن رواتب الموظفين الى ثلاثة شهور على الاقل الى ان يتم صرف الهبات التي وعدت بها البلدية الجديدة .

اذا بلدية كالرضيع عمرها اسابيع تستطيع ان تقوم ما لم يستطع فعله السابقون على الاقل في الافق القريب انه الربيع القسماوي . هذه الخطى توحي بان المحامي عادل بدير يسير على خطى عقلانية مهنية جدا جدا . وانه لا يؤمن بالتوسل للمحاسب المرافق وانه صاحب القرار لا غير  , وان الطريق الوحيد الذي سيؤدي الى طرده هو الطريق الذي يسلكه . لأنه بنفسه عندما قال له بأنني سأجند هذا المبلغ من الجباية خلال اسبوع ضحك المحاسب المرافق من تصريح رئيس البلدية . لكن اليوم نقول .... ايها المحاسب اذهب واضحك بين زمرتك التي احتضنتك في مطاعم .... وغيرها . هنا لا مكان لك . " بلدية بقيادة المحامي عادل بدير ليست بحاجة لمحاسب مرافق " . هذه الجملة التي نطق بها  المحامي عادل بدير في اول جلسة له مع وزارة الداخلية وأمام مدير عام الوزارة . وكما هو واضح من خطوات رئيس البلدية فان وقت هذا المحاسب المرافق قد ازل وأفل .

    

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ارجو منك يا ابو العبد تفحص مع السيد اسماعيل عبد الفتاح عن الشغل الي بنشتغلو ملوي مقوم وموش راضي يقبضونا اياهن الله لا يسمحكم على كل شيقل بتقبضوناش اياه وين بروح ....انا وحده بشتغل سياعت وبشتغل ملوي مقوم ند حدا بغيب طيب سؤال الي بتغيب وبتجيب حوفش محلاه بتقبض عليه طيب موش لازم تقبضو الي بتشتغل محلها الله لا يسامحك يا اسماعيل لانك بتضحك علينا وبتقولنا انو الرئيس بدوش يقبض والحشاب وكلو بتلهطو انتي انشالله نار عليكم ادا بتوكلو حقنا ... ارجو النشر عشين ابو العبد يشوفها ويفحص هذا الامر بتمنى انو يقرا التعليق تبعي
وحده - 16/12/2013
2
الله معك يا ابو العبد يا غالي كلنا معك الله يحميك ويثبتك يا رب.
بنت البلد - 16/12/2013
3
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكته اليوم اصحاب المحلات صاروا انبياء يعني العبوا غيرها
نكته عنجد - 16/12/2013
4
انتم فشلتم
اعاغعت - 16/12/2013
5
للاسف يا عادل ٨٠بالمئه من الي بدفعوش من تحالف العداله والامانه ( والدليل الأعضاء الي عليهم الكثير من الديون شو صار معهم دفعوا وإلا لا
جسار - 16/12/2013