X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس البلدية عادل بدير يُجند المستثمرين لمشروع " كفرقاسم 2014 جميلة وخضراء "

من : قسماوي نت
نشر : 09/01/2014 - 19:30

رئيس البلدية عادل بدير يُجند المستثمرين لمشروع " كفرقاسم 2014 جميلة وخضراء "

ضمن مساعي رئيس البلدية المحامي عادل بدير في تجنيد عدد اكبر من المسثمرين لمشروع " كفرقاسم 2014 جملية وخضراء " استضاف بعد عصر اليوم في مكتبه احد المستثمرين في المنطقة الصناعية قلب البلاد . السيد ورجل الاعمال حين نمدان – חן נמדאן – صاحب شركة اورينا والتي تعتبر من اكبر الشركات في المنطقة الصناعية قلب البلاد . هذا وكان برفقته مدير عام الشركة السيد هرتسل شاحر والسيد امين عبد الله حاج علي .

رئيس البلدية ونواب الرئيس السيد نعيم صرصور والسيد خالد عيسى والسيد عدنان طه والسيد سالم ابو جابر " ابو ساري " رحبوا بالوفد . كما وتقدم رئيس البلديو باسمهم جمعيا بشكره الجزيل لكل ما تقدمه الشركة واصحابها وفي مقدمتهم السيد حين والسيد هرتسل .

رئيس البلدية خرج بجولة تفقدية الى منطقة دوار " حبايب رابعه " حيث استقبلهم مدير المشروع السيد سفيان طه ابو احمد والذي بدوره قدم للوفد شرح وافي وكانفي عن كل الخطط المستقبلية . كما وعرض عليهم التخطيط المستقبلي لهذا المشروع التكلفة . السيد سفيان طه شكر الوفد ورئيس البلدية على هذه الزيارة .

الوفد اكد لرئيس البلدية وللسيد سفيان انهم جاهزون لتقديم التبرعات . لكن ان يقوموا هم بانفسهم بالعمل . حيث قال " اطلبواوحددوا ماذا تريدون من خلال تقديم الخرائط ونحن سنقوم بتنفيذها . نحن مستعدون ان نقدم لكفرقاسم الكثير . لكن ستكون علاقتنا مباشرة مع المقاول الذي نرغب به نحن .

رئيس البلدية اعطى الموافقة على ذلك حيث قال " انتم احرار , ما نريده ان يُنجز هذا العمل . لا يهم من سينجزه من المقاولين . شكرا لكم .

بعد ذلك استمر الوفد الى منطقة منتزه عبد الكريم قاسم ومدخل البلدة حيث استقبلهم مدير المشروع الدكتور ناجي عامر والذي كعادته قدم تفاصيل هذا المشروع وكيف كان في الماضي واصبح اليوم تحفه . هذا واكد الدكتور على ضرورة الدعم من اجل الاستمرار .

الوفد من اورين قدم استعداده ايضا ان يقدم لهذا المنتزه قسم من الالعاب والذي سيأتي بها بنفسه . رئيس البلدية في نهاية هذا اللقاء شكر الوفد والقائمين على هذا العمل .

اذا العمل لليوم الثالث ما زال مستمر حيث قاموا اليوم بوضع حاويات النفايات في منتزه عبد الكريم قاسم كما وقاموا بزراعة اشجار الزيتون . اما دوار حبايب رابعة فتم اليوم مده بالرمل الاحمر تجهيزا للبستنه . المسار الرياضي الدائري في دوار حبايب رابعه جاهز للتزفيت بعد ان انهى السيد عازم عبد السلام طه من المرحله الاولى . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
فش فالبلد الا المنتزهه طول النهار صور خلص بكفي مسخره عاد
بب - 10/01/2014
2
فعلا عادل بدير سيظل قدوه لغيره . أخلاق. تواضع. احترام للناس
مواطن - 10/01/2014