X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

عادل بدير للشرطة :لن يكون المشروع الاول لي اقامة محطة شرطة .. لن يكون ...

من : قسماوي نت
نشر : 13/01/2014 - 20:46

عادل بدير للشرطة :لن يكون المشروع الاول لي اقامة محطة شرطة .. لن يكون ...  

عقد رئيس البلدية المحامي عادل بدير قبل ايام جلسة مع قائد لواء المركز في شرطة اسرائيل برونو شطاين في مقر الشرطة في كفار سابا . تأتي هذه الجلسة بعد عدة محاولات من قبل قيادة الشرطة في اتمام الاتفاق الذي تم بين ادارة بلدية كفرقاسم السابقه وقيادة شرطة المركز وراس العين . الا ان الانتخابات الاخيرة دفعت قائد لواء المركز للتأني الى ان تنتهي هذه الانتخابات .

بالفعل انتهت الانتخابات في كفرقاسم وافرزت النتائج عن فوز مرشح عائلة بدير وتحالف الامانة والعدالة المحامي عادل بدير رئيسا لكفرقاسم . هذه النتيجة من الطبيعي جدا ان تعرقل كل ما تم الاتفاق عليه بين الشرطة والإدارة السابقة . فتم دعوة رئيس البلدية لسلسة جلسات بهذا الشأن . اخرها كان قبل ايام في مركز الشرطة في كفار سابا .

عادل بدير للشرطة  : المواطن فقد الثقه بكم ... اعملوا على اعادة هذه الثقه 

رئيس البلدية كان قد وضح موقفه بشان افتتاح محطة شرطة في كفرقاسم . كما وعاد واكد على موقفه في هذه الجلسة حيث قال لقائد لواء المركز كلمات واضحة جدا " انا انتخبت رئيسا لكفرقاسم فقط من اجل جلب الامن والأمان , ولا ارى ان هذه الخطوة ستجلب الامن الامان . عليكم العمل اكثر من اجل اعادة ثقة المواطن بالشرطة . المواطن في كفرقاسم فقد الثقة بكم . بعد مسلسل العنف والجريمة المتفشي في كفرقاسم . الى اليوم لم يتم التقدم ولا في أي تحقيق يخص عمليات القتل التي ارتكبت في كفرقاسم منذ 2008 – 2013 – والتي راح ضحيتها شباب وأطفال من اخيار كفرقاسم . وكما قلت سابقا ... أُعيد واكرر لن يكون المشروع الاول لي بعد انتخابي في كفرقاسم اقامة محطة شرطة ... لن يكون ... انا بحاجة للقيام بعدة مشاريع في بداية الطريق والتي اراها من اهم ما يحتاجه المواطن القسماوي الذي اتى بي الى هذا المنصب . انا احترم كل اتفاق كان بينكم وبين الادارة السابقة لكن في الوقت المناسب لذلك . واليوم ليس الوقت المناسب لذلك . انتم بحاجة لان تقفوا وتجندوا الميزانيات لحماية المواطن . كنت قد طالبت من سيادتكم شبكة كاميرات مغلقة وتم المصادقة عليها . كُنت اعتقد ان دعوتي اليوم من اجل ذلك .!!! لكن استغرب من طرحكم الجديد . لن يكون في كفرقاسم محطة شرطة ما دامت تُثبه مخيم بلاطه من ناحية البنية التحتية واحتياجاتها الاساسية . عندما تصبح كفرقاسم كراس العين او اورانيت او بيتح تكفا , عندها يمكن التحدث عن هذا الامر . 

الادارة السابقة كانت قد اقرت افتتاح محطة شرطة ومركز طوارئ في البلدة 

انهى رئيس البلدية كلامه امام قائد لواء شرطة المركز دون ان يتم الاتفاق على شي . لكن ما اكده رئيس البلدية والوفد المرافق له ان رئيس البلدية عارض هذه الفكرة والتي بالفعل تم المصادقة عليها من قبل الادارة السابقة من خلال جلسة رسمية في البلدية . والتي اقرت انذاك اقامة مركز شرطة غربي البلدة بجانب ملاعب الشواطئ . كما واقرت البلدية السابقة اعادة تفعيل مركز الطوارئ الذي يقبع في البناية التي خلف البلدية .

قائد لواء المركز وفي هذا اللقاء اخبر رئيس البلدية المحامي عادل بدير انه ووفق الاتفاق المبرم مع الادارة السابقة سيتم فتح مركز الطوارئ في بلدية كفرقاسم مع بداية شهر شباط القادم . وانه مدعو لحضور الافتتاح .

رئيس البلدية المحامي عادل بدير رفض هذه الفكرة بالإجابة " اذا اقدمتم على هذا فلن تجدوني في البلدة في ذلك اليوم وأفضل ان تدعوا من وقع معكم هذا القرار . انا قلت وما زلت اقول " انا بحاجة لكاميرات وميزانيات من اجل اعادة الحراسة . مع العلم عزمت على اعادتها في الوقت القريب من خلال مشروع مدينة بلا عنف والذي انتم جزء فيه . تعالوا يدا بيد لنجند الميزانيات لهذا المشروع لتفعيل الحراسة في اسرع وقت . فقط الحراسة هي التي تمنع من تفشي ظاهرة اطلاق النار والعنف والجريمة وهذا يسهل عليكم . ازداد العنف عندنا منذ اليوم الاول الذي تم توقيف الحراسه فيه .

اذا انتهت جلسة رئيس البلدية المحامي عادل بدير دون أي تقدم يُلمس من قبل قائد لواء المركز وطاقمه . لكن رئيس البلدية المحامي عادل بدير اصر على موقفه .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
العار العار الغزي كل الغزي اتم ليس باسلام
الثائر - 13/01/2014
2
ضحكتوني عادل جاب الشرطة وجاي يقولك الادارة السابقة على بال مين يلي بترقص بالعتمة ههههه
طفران - 14/01/2014
3
1,2 اشكالكم البجيب العار !!!!!!!!!!!! عادل بدير انا اثق بك ثقة تامه وانا معك بكل شيئ بتوفيق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قسماويه - 14/01/2014
4
اذا ادخلت يا حضرة رءيس البلدية الشرطة على بلدنا ووافقت ان تفتح لهم مقر سوف اقوم انا وكل زملاءي الطلبة بالثورة ضدك وبتحريض الناس ضدك سوف تبكي ندما باسطاعتك ايقاف الشرطة من ان يكونوا جزء من كفر قاسم
تالب - 14/01/2014
5
الرئيس عادل بدنا حل لمشكله السرقه (يوجد لصوص) وينتا بدهن يتركبن الكاميرات خلصونا
حوادث السرقه - 14/01/2014
6
ابو شكري سقط لانه لم يوافق على الشرطه
الحقيقه - 15/01/2014
7
לוד...כפר קאסם - 15/01/2014
8
لازم يعملو تحناه شرطه لانه اجا الوقت انه هالبلد تتنظم مش كل واحد يوقف سيارتو بنص الشارع وينزل يشتري ويقعد ساعتين بالدكانه ومش هامو الناس! يا عمي فهمنا انه الحراسه اشي مليح بس مش قد الشرطه مشان الله اجا الوقت انه بلدنا تصير من احلا واحسن البلدان افهمووو
سلام عامر - 16/01/2014
9
لا مكان للشرطه بيننا ولا نريدهم ولا جدوى من وجودهم ولن يغيروا في الواقع شيء بل الاسوء وستكون نقطه مخابرتيه لا اكثر ولا اقل. وسلام ابن بدير
ابن البلد - 16/01/2014
10
يارقم 2 بجوز انتا الي جابت الشرطه انست احصنلك
בדיר - 16/01/2014