X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس البلدية يدعو قيادات الشرطة لزيارة البيوت المهددة بالهدم والوقوف عن قرب

من : قسماوي نت
نشر : 18/01/2014 - 13:41

 رئيس البلدية يدعو قيادات الشرطة لزيارة البيوت المهددة بالهدم والوقوف عن قرب

ضمن مساعي رئيس البلدية الحثيثة والعملية عقد صباح اليوم المحامي عادل بدير وبعض الشخصيات القيادية في تحالفه  جلسة طارئة مع قائد شرطة المركز .

 طرح امام قائد الشرطة ملف البيوت المهدده بالهدم واخر التطورات التي حدثت في الجلسة التمهيدية . حيث الاقتراح الذي طرحته القاضية على اصحاب البيوت المهدده بالمهدم . رئيس البلدية ومرافقيه وضحوا لقائد شرطة اسرائيل ان هذا الملف حساس جدا  وخاصة في هذه الايام . الضغط الجماهيري في البلدة كبير والغضب اوسع . لا بد من العمل على ايجاد الطرق لتهدئة الامور . اليوم وبعد العصر هناك تصعيد جماهيري حيث سيكون مظاهرة في مدخل البلدة ضد هذه القرارات او المقترحات . ما اريده ان نجد الالية لوقف مثل هذه القرارات . العامل الزمني له دور كبير وذلك من خلال العمل على تجهيز الخارطة الهيكلية . وكنت قد جلست مع سيادة وزير الداخلية وقدم استعداده للتسريع في المصادقة على الخارطة . اذا تم وبالفعل المصادقة على هذه الخارطة فهذا الملف سينتهي ونستطيع ان ننقذ هؤلاء الشباب من الهدم . هؤلاء الاباء استثمروا خالص مالهم في هذه البيوت  وذلك من اجل ايجاد بيت للزواج . كنت قد عقدت جلسة معهم قبل يومين . ظروفهم الاقتصادية صعبة جدا . حتى من ناحية هيئة الدفاع . لم يستطيعوا تجنيد الاموال . لذلك اطالب من حضرتكم العمل سويا على تهدئة الاجواء في كفرقاسم . وهذا ياتي من خلال زيارتكم الى هذه البيوت والوقوف عن كثب لمنع عملية الهدم . 

قائد الشرطة اكد لرئيس البلدية انه سيعمل الكثير من اجل ان تكون كفرقاسم مستقرة , الشرطة لن تبحث عن الاحتكاك . وانا اعدك ان اقوم بزيارة الى كفرقاسم في الوقت القريب .

رئيس البلدية اصر على ان تكون في الايام القريبة لعجلة واهمية الموضوع . فتم الاتفاق على ان تتم الزيارة يوم الاثنين الساعة الثالثة عصرا . وستكون جولة الى البيوت المهددة بالهدم وبعد ذلك ستعقد جلسة مع اعضاء المجلس الاستشاري ووجهاء البلدة في المركز الجماهيري . كما وتم دعوة قائد شرطة راس العين وشرطة الطيرة وشرطة الطيبة وبيتح تكفا ولواء المركز معا . 

اذا مساعي رئيس البلدية لم تتوقف ولن تتوقف ان شاء الله . وكما هو واضح فان النجاح حليف هذا الشاب الذي اسمه عادل . فمنذ اليوم الاول لتسلمه زمام الامور في البلدية والأبواب تتفتح امامه .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ههههه شو متوقع ان الشرطه اتساعدك يا عادل له له له والله انو تفكيركم محدود
بكفي هبل - 18/01/2014