X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      10/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس الاسلامية فريج : قرار افتتاح مقر الشرطة نبع واتفق عليه مع البلدية السابقة

من : هلال بدير
نشر : 28/01/2014 - 20:03

رئيس الحركة الاسلامية فريج :  قرار افتتاح مقر الشرطة نبع واتفق عليه مع البلدية السابقة  

ما زالت قضية افتتاح مقر للشرطة في كفر قاسم خلال الفترة القريبة يثير جدلا كبيرا لدى سكان البلدة، حيث ان هنالك محاولات لعدم اخراج هذه الخطوة الى حيز التنفيذ، نتيجة عدم ثقة السكان بالشرطة، وخاصة في اعقاب عدم الكشف عن المجرمين الذين ارتكبوا ثلاثة الجرائم الاخيرة التي راح ضحيتها الطفل انس صرصور، المناضل عادل عيسى والمربي عامر صرصور.

مراسلنا تحدث الى بعض السكان حول هه القضية، وكان هنالك اراء متعددة ومثيرة.

رئيس الحركة الاسلامية في كفر قاسم الشيخ صفوت فريج قال:"  قرار افتتاح مقر الشرطة في كفر قاسم نبع واتفق عليه مع البلدية السابقة التي كان يتراسها المحامي نادر صرصور، وبما ان هنالك اتفاق مبرم فنحن سوف نضع الشرطة امام امتحان كبير، وسنراقب فيما اذا سيسعون الى محاربة العنف والجرائم، وفي حال وان راينا ان ظاهرة العنف تتفشى وتتفاقم، فسوف نسعى الى تنظيم اعتصامات لإخراج الشرطة من البلدة".

وتابع قائلا:" لا نريد شرطة تبحث عن طرق كي تؤمن طريق لتمرير جرافات بهدم تنفيذ اوامر هدم بيوت، بل نريد شرطة تقوم بواجبها على احسن وجه وصورة،  لا ان تكون المحطة عبارة عن مكان لراحة رجال الشرطة".

ومضى وهو يقول:" مع الاسف الشديد في خمس السنوات الاخيرة شهدت كفر قاسم جرائم قتل، ومن ابرزها مقتل الطفل انس صرصور والمناضل عادل عيسى والمربي عامر صرصور، وحتى هذا اليوم المجرمون ما زالوا احرار، وهذا عمليا امر مقلق للغاية، ولهذا السبب سوف تبقى الشرطة امام امتحان كبير".

اسماعيل بدوي من كفر قاسم قال:" اعتقد انه يجب ان يجرى استفتاء في البلدة حول اقامة مقر للشرطة، وبناء عليه يتم اتخاذ الخطوات المناسبة، كما انه اذا كان تواجد الشرطة من اجل المعاشات فقط فلا حاجة لهم بينما اذا كان الهدف سامي ويساهم في محاربة افة العنف، ونحن نرحب بالفكرة".

 ثم قال:"  قضية العنف والجرائم المتفشية لدينا تحتاج لوقفة موحدة من جميع الجهات واصحاب الضمائر الحية حتى تجتث من جذورها، واذا لم يكن أي تحرك على ارض الواقع، فسوف تشهد بلدتنا مسلسلات عنيفة اخرى".

فادي عيسى قال:" نحن نستنكر كافة اعمال العنف وننادي دائما على ان يتم وقفها بطرق واخرى، لا سيما ان اطلاق الرصاص والعنف اصبح يقلق مضاجع الجميع، ويشكل خطرا على كل شخص منا صغيرا وكبيرا. نامل ان يأتي افتتاح مقر الشرطة بنتائج ايجابية لنرى التغيير الحقيقي، واذا كانت النتائج مخيبة للآمال، فهذا الامر سوف يزيد من الخوف والقلق".

المهندس سمير صرصور قال:" ان ما يجري في كفر قاسم من احداث عنف وجرائم امر في غاية الخطورة، اذ ان هذا الموضوع اصبح حديث الساعة بين جميع الاجيال، لذلك علينا ان نكون متعاونين في كل خطوة تقضي على العنف بكافة اشكاله، حتى يتوفر لدينا الامن والامان ونكون بعيدين عن أي خطر قد يهدد سلامة الاخرين".

واردف قائلا:" نحن لا نعارض افتتاح مقر للشرطة في كفر قاسم، لكن نريد ان تكون الشرطة على قدر المسؤولية حتى توفر لنا الامن، وتستطيع معالجة ما يجري في البلدة، لا ان تتواجد هنا فقط من اجل تحرير المخالفات، واي تقصير من قبلهم فالأفضل لهم ان يرحلوا من عندنا".

رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير طالب الشرطة ايضا ان تقوم بواجبها كما يجب وبدون أي تقصير، كما حذر ان تقوم الشرطة ان تتعاون في قضية البيوت المهددة بالهدم.

من جانبه قال قائد شرطة الشارون كوبي شبتاي في الاجتماع الذي عقد في كفر قاسم:" افتتاح مقر الشرطة في كفر قاسم سوف يساعد كثيرا على معالجة قضايا العنف وامور اخرى، ونحن بدورنا سوف نسعى الى خدمة السكان وتوفير الامن والامان لهم".

رئيس الاسلامية فريج : قرار افتتاح مقر الشرطة نبع واتفق عليه مع البلدية السابقة

رئيس الاسلامية فريج : قرار افتتاح مقر الشرطة نبع واتفق عليه مع البلدية السابقة

رئيس الاسلامية فريج : قرار افتتاح مقر الشرطة نبع واتفق عليه مع البلدية السابقة

رئيس الاسلامية فريج : قرار افتتاح مقر الشرطة نبع واتفق عليه مع البلدية السابقة

رئيس الاسلامية فريج : قرار افتتاح مقر الشرطة نبع واتفق عليه مع البلدية السابقة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كلام موش صحيح واذا يوجد لديكم دليل فئتونا به .عودتنا الحركه على الخيانه والهروب من المواقف الذي تخجل من عمله . اخ عادل كن شجاع واعترف بانك انت من ادخلت الشرطه الى البلد بسببى شعارك الذي وعدت الناس به وهو الامن والامان وعندما انتقدوكو الناس هرولتو لكي تلزقو به البلديه السابقه
فف - 29/01/2014
2
لا اعلم مع كل الاحترام مع من تشاورتم وقررتم وكيف تم تقييم الامور في موضوع المصادقه على قرار المحطه او (وقر المخابرات الخاصه)وهل البلد حقل تجارب؟اعوان الشرطه واولاد المخابرات هم الذين يسرقون وهم من يطلق النار في. الشوارع وهم من يعتدوا على حرمات المواطنين (حاميها حراميها)وبوجودهم بييننا ،سيزداد عددهم وسنعطيهم شرعيه واوسمه بالموافقه على اقامه الوقر ،اما من المسءول عن الموافقه على القرار انتم ام ابو شكري عليكم المسءوليه ففعلوا كل شيء لمنع اقامه هذه الكارثه ولا تجدوا المبررات فهناك عدت طرق لمواجهت هذا لقرار ولا نريد ان نمتحنهم النتيجه حتميه ومعروفه (ضررهم اكثر من نفعهم)ليس في مصلحتهم ان يساعوننا فيما افسدوا هم يا عم لن يسسسسااااعدونا ،،،،،،ستتحول حياتنا الى جهنم يكفينا ما نحن فيه اتركونا من الموءامرات ،،،،،، ام انت يا شيخ وامثالك من المقصريين في حق. دينهم ووطنم مالحل هو ديني تربوي بحت التهي في دينك وترك السياسه للسياسيين ،واعدك حينها سيتغير الوضع للافضل ،واخيراً سيدفع الثمن الاجتماعي والسياسي كل من يقع في هذه الموءامره ،ابن بدير من ضيعه ضايعه وقياداتها مستواها منحط
ابن بدير - 29/01/2014
3
يا حبيبي روح العب غيره احنا بنعرف مين الشريف ومين الواطي ومنين الصادق ومين الكذاب وبنعرف مين باع عزبة صرطه وبعرف مين باع افك وبنعرف مين جاب الشرطه -بكفي استخفاف في عقول الناس _وبعدين شو صار مع البيوت يا شيخ وبعدين انت بك اطلع الشرطه
لفبب - 29/01/2014
4
يا عمي عادل الي جاب الشرطه على البل عادل ورط حالو بشعار الامن والامان والناس اكلت وجهو عشان هيك اطر عادل والحركه ايجبو الشرطه
االب - 29/01/2014
مواعيد الصلاة
الفجر
04:15
الشروق
05:46
الظهر
12:37
العصر
04:17
المغرب
07:27
العشاء
08:53