X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي يكشف : جلسة تشاورية لبعض شباب عائلة عيسى وهناك مرشح قوي على الساحة

من : قسماوي نت
نشر : 30/01/2014 - 10:09

قسماوي يكشف : جلسة تشاورية لبعض شباب عائلة عيسى وهناك مرشح قوي على الساحة 

كشف قسماوي نت ليلة امس عن اجتماع سياسي تشاوري لبعض شباب عائلة عيسى . هذا ويفيد المصدر ان هذا اول اجتماع يعقده بعض الشباب بعد الانتخابات الاخيرة كاجتماع تقييمي .

الحضور الذي وصل عددهم 17 شاب تناقشوا في نتائج الانتخابات الاخيرة التي جرت في اكتوبر من العام الماضي والتي افرزت المحامي عادل بدير رئيسا لكفرقاسم بفارق كبير جدا عن المرشحين الاخرين سامي عيسى ونادر صرصور . كما وكانت نقاط البحث كما وصلنا من مصدر مقرب للشباب :

  • الية اختيار لجنة سياسية جديدة في عائلة عيسى
  • العمل على تشكيل اطار دعم لطلاب الاكادميين في عائلة عيسى
  • العمل على تشكيل لجان فرعية في كل بطون عائلة عيسى خلال الشهر القادم
  • تشكيل مرجعية من شيوخ ووجهاء عائلة عيسى

كما وتناقش الحضور امر مهم جدا تناقله الشباب في عائلة عيسى بعد الانتخابات الا وهو , هل ستخوض عائلة عيسى الانتخابات القادمة 2018 ملف الرئاسة ام لا ؟؟؟. وهل ستكتفي بملف العضوية وتشكيل قائمة كبيرة وموحدة لكل عائلة عيسى؟؟؟ .

الحضور انقسموا في الرأي,   فهناك من يرى انه سابق لأوانه التحدث في الامور السياسية بعد الانتخابات وخاصة انه لم تمر شهرين عليها . ام القسم الثاني فهو يرى ان عائلة عيسى يجب ان تبدأ بالعمل من اليوم من اجل ترتيب صفوفها ولحمتها . وهذا لا يأتي إلا في العمل على ترشيح مرشح للرئاسة ومن اليوم ليتسنى له تجميع عائلة عيسى من جديد . هم يعتقدون ان ملف الرئاسة يوحدهم . بخلاف عن رأي الطرف الاخر والذي يرى ان عائلة عيسى ومن اجل ان تتوحد يجب ان تترك ملف الرئاسة في الدورة القادمة وتكتفي بملف العضوية . وهذا ما يراه ايضا شيوخ عائلة عيسى ومرجعيتها اليوم .

لكن ومع كل هذه الاقتراحات الا ان بعض الشباب من جمعية صلاح الدين ترى بان مشروع الرئاسة واجب على عائلة عيسى وان الاستغناء عنه في أي مرحلة من المراحل السياسية القادمة يعتبر ضعف وهزيمة تؤدي الى خلخلة الثقة في ابناء عائلة عيسى القياديين .

كما وعلم ان هناك شخصيات شبابية في عائلة عيسى تطمح في التنافس على كرسي البلدية ومنهم : سائد عيسى , المهندس عدنان عيسى , المحامي شادي عيسى ,  المحامي غسان عيسى , والصحفي كفاح خمران عيسى .

هذا ويفيد المصدر ان اغلبية الحضور في اجتماع ليلة امس يرون ان السيد والصحفي كفاح خمران عيسى اقوى المرشحين لما  يلمسونه في الشارع المحلي وعلاقاته الاجتماعية وتاريخه المعطاء في عائلة عيسى خاصة وكفرقاسم عامة . كما ان علاقاته مع ابناء عائلة عيسى تعطيه ان يكون المرشح المتقدم في الدورة القادمة .

اذا وكما هو واضح ومُستشف فان اجتماع ليلة امس , الهدف منه العمل على تسويق مرشح عائلة عيسى القادم السيد كفاح خمران عيسى صاحب الموقع الزميل القرية نت .

وفي محاولة لتوضيح بعض النقاط قمنا بالاتصال ببعض الشخصيات التي كانت ضمن حضور امس . فقد صرحوا لقسماوي نت " الجلسة كانت غير رسمية وتستطيع ان تعتبرها لجنة مبادرة لا اكثر , نحن سنرسم الخيوط لباقي الشباب وهم من سيقوم في الايام القادمة بالاتصالات . لا يعقل ان تُترك عائلة عيسى بدون قيادة بعد الهزيمة الاخيرة .

وفي سؤال اخر حول مرشح الرئاسة في الدورة القادمة قال " نعم تم طرح اسماء كثيرة ترى بنفسها انها تستطيع ان تقود عائلة عيسى وكفرقاسم ومن بين الشخصيات التي نراها هي شخصية الشيخ كفاح خمران عيسى . والشيخ كفاح غني عن التعريف فكل عائلة عيسى تعرفه جيدا ونحن نرى به انه الشخصية التي تستطيع انقاذ عائلة عيسى وتوحيدها في المرحلة القادمة .

اذا هذا الوضع الموجود اليوم في عائلة عيسى . لهذا ومن اجل اعطاء الصورة الكاملة  قمنا بالاتصال ببعض الشخصيات القيادية في عائلة عيسى ومن كان لهم دور بارز في الانتخابات الاخيرة من الناحية الاعلامية   مثل الاستاذ داؤود عيسى   والتي نفت بكل شدة مثل كل هذه التسويقات حيث قال "  سابق لأوانه كل هذه التصريحات , الانتخابات لم يمر عليها الا شهور قليلة . هذا لعب اولاد صغار . والأمر الاخر الحري بهؤلاء الشباب ان تعود لبيوتها وفندها قبل القدوم على أي عمل في عائلة عيسى . عائلة عيسى لا ترى بنفسها اليوم تستطيع خوض أي مشروع سياسي في الوقت الراهن .

ومع كل هذا ترى شخصيات اخرى في عائلة عيسى ان مثل هذه التحركات هدفها ومن وراءها بعض الشباب والذي يعمل وفق نزوات شخصية لا اساس لها . بل نابع من عوارض عاطفية اكثر ما هي عقلانية . كما ان مثل هذا العمل بحاجة لشخصيات سياسية من اصل عائلة عيسى وعملت لعائلة عيسى وليست شخصيات افنت حياتها خارج عائلة عيسى على حد تعبير بعض هذه الشخصيات . فكيف بشخص يطمح اليوم بثقة الناخب العيساوي قضى حياته السياسية في معترك وخندق غير خندق عائلة عيسى . كيف ...؟؟؟؟

اذا الايام بيننا لنرى هل بالفعل ستخوض عائلة عيسى الانتخابات القادمة  ومن سيكون مرشحها . وهل بالفعل سيصُبح الصحفي والزميل من موقع القرية نت رئيسا لكفرقاسم بعد ان تُجمع عليه عائلة عيسى .

وعلى اثر هذه الجلسة وتحركاتها وقراراتها وجهنا سؤال لرئيس البلدية المحامي عادل بدير فيما انه وبالفعل تم اختيار الزميل الصحفي كفاح عيسى مرشحا للدورة القادمة قال " الاخ كفاح صديق واخ عزيز , لكن اليوم فكري ليس بالانتخابات القادمة . ومع هذا يسعدني جدا ان يكون من ينافسني في الدورة القادمة – هذا اذا اقر المجلس الاستشاري ترشيحي – لكن الاخ كفاح بحاجة للمصادقة عليه في الحركة الاسلامية على حد علمي من اجل ان يكون مرشحا . اما اذا كان مرشحا من قبل عائلة عيسى فهذا امر اخر . ومن سيقرر به ابناء عائلة عيسى وقياداتها وليس انا وأنت .!!!  لكن اسمح لي ان اقول لك اخ قسماوي العبقرية السياسية ان تختار انت من يكون منافسك وهذا بحد ذاته النجاح , والدورة السابقة خير شاهد على ذلك . واعتقد انني سأعمل على اختيار منافسي في الدورة القادمة اذا ترشحت من قبل المجلس الارستشاري – والاخ كفاح خير منافس .

الايام بيننا لنرى 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
وللكم عيب عليكم بتعملو من حالكم مهزله نامو عشر سنين بالكن اتعلمتو ولله عيب تحكو انتخابات
اياد - 30/01/2014
2
والله يا كفاح الخمران بدك اتصير مرشح للرئاسه هههههههههههه كفوحتي البطل للرئاسه هههههههههههه انتخبوا كفاح مرشحكم للنجاح انتخبوا كفاح مرشحكم للارتياح انتخبوا كفوحتي ..............
ابو فهيمه - 30/01/2014
3
موقع قسماوي المحترم اعلم صديقي ان من سيقرر لعائلة عيسى بخوض الانتخبات في المره القادمه هم قيادة وشباب قائمة الوفاق مع الاحترام لكل ابناء عائلتنا الكريمه لانهم وليوم هم الجسم القوي والمتين في عائلتنا وليسه خمسه او ستت شباب هنا او هناك ولكم الشكر ولسه بدري على هلحكي
ابن عيسى - 30/01/2014
4
الله ايقويك يا اخ كفاح
هخع - 30/01/2014
5
الي بدو يترشح في عائلة عيسى لازم : يحضر 100 عرس 100 بيت اجر ويذبح 100 خروف بلدي هو كل واحد قال بدي يعني بدي . بعدين تسال خاطرك يا قسماوي نت مين داه كفاح ؟؟
ابو احمد نعيم العيله - 30/01/2014
6
هههههههههههههههههههههههههههههههه كفاح الخمران ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالاول يصير يكتب مقالات مستوى صفر باسمه مش باسماء مستعارة .. موقع الخرية نت - الاول في كفرخيرية نكتة العادي .. هل عقمت ارحام العيساويات ؟
قسماوي - 30/01/2014
7
الاستاذ كفاح مناسب يكون اكثر من رئيس والا سامي احسن منه والا اانو من دار خمران.المره الرئيس فقط من دار خمران لانهم هم الاساس في عيسئ .وبعدين كفاح بوحد صوصور مع ابو شكري خاله من خلفه مع عيسى
من عيسى - 30/01/2014
8
عاءله عيسى عاءله كبيره وقويه تمتلك شباب مميز وقادر على قيادت هذه البلد ويجب ان يبقى دورهم القيادي فلا كفر قاسم من دون عاءله عيسى،ولاكن عليهم اختيار اناس ملاءمين ،ولديهم الكثير من هءولاء ونتمنى ان يحسنوا الاختيار لكي يسعى الجميع للمنافسه على العطاء لهذا البلد الطيب ،،،ابن المحفور من واد ابو عمران
ابن بدير - 30/01/2014
9
المره الفاتت طلع علينا صاحب المكان بالحل الرابع واليوم طالع النا كفاح بالحل الخامس. الواحد يتعلم من اغلاط الزميل المكان مقال في مقال هجوم وفي الاخر طلع فشوش للتسلايه.كفاح يعمل وحده مع شكري
شاب - 30/01/2014
10
الطرح مليح كثير ومالو كفاح شاب طموح شريف نزيه ومنتمي للبلد الله معك يا خال
عيساوي - 30/01/2014
11
احنا في دار عيسى مثل بفلم هندي اخلصنا من سامي طلع اخوه في الله كفاح
فعلا فلم - 30/01/2014
12
لماذا لا اشتقنا للمحفور فالرئيس السابق كان بايع نفسه لعائلة صرصور والتي اخذت كل شيء في فترته وبقية البلد موت يا حمار وردوا له المعروف بان خلعوه واليوم الرئيس الجديد السيد عادل بنفس الاسلوب الكل بدير مستشاره من بدير وسمعنا اول مدير من دار بدير ومحامي المجلس من دار بدير ابن خال المستشار وسوف يبعملون كما عملوا دار صرصور بابي شكري
سلامة سالم سليمان - 30/01/2014
13
انووووووورووووووووووووووووووووووورووووووو هذا كفاح وسائد وشادي وعدنان هؤولاء لا هم ولا اهلهم صوتوا في حياتهم في دار عيسى المره غير يا موقع هلول مرشح دار عيسى ينتخب من خلال صناديق الاقتراع من تحت مسجد صلاح الدين نحن قوم لانهرم ولا نهزم خسرنا معركه ولكن لم نخسر الحرب يا هلول عدنان سلمان رصيد صفر كفاح صفر سائد ١٠٪ شادي صفر غسان ٥٧٪ وهناك في دار عيسى قيادات قادره على ان تخوض الحرب القادمه كل فرد في هذه العائله يحق له ان يتزعم هذه العائله الكريمه .
جورج بوش - 30/01/2014
14
اخر زمان
اهلين - 30/01/2014
15
ليش يعني كثير علينا دار الخمران خلينا عبيد وتحررنا زي ما قالو عنا سبارتاكوس محرر العبيد يعني كفاح أقوى من سبارتاكوس
خمراني - 30/01/2014
16
فارس الدوره القادمة تم اختياره وهو ليس بابن عائله عيسى ولكن هو اثبت انه اهل للثقه فهو تاج تحالفنا. ووعد يا قسماوي نت فارسنا الدوره الاتيه لا غبار عليه وانت ستدعمه بكل ما تملك من قوه .
تحالف الامل القسماوي - 30/01/2014
17
التعليق ليس للنشر بل رساله لك .يا قسماوي
تحالف الامل القسماوي - 30/01/2014
18
يا جماعه بدري على الانتخابات كانت جلسه مزبوط وانا كنت فيها بس مزبوط طرح اسماء ولاكن على ما اعتقد كفاح هو الشخصيه المناسبه لسببين الاول كفاح ابن حركه وهو قادر على هزم عادل والسبب الثاني لان كفاح من عيلة عيسى عيله كبيره فترشيحه من داخل الحركه مع عائلة عيسى سوف يحسم الانتخابات من الجوله الاولى انا مع ترشيح كفاح لانو اعلامي ناجح وحالتو الماديه كمان ممتازه بصير اكشن والسلام
عيسى وافتخر - 30/01/2014
19
لمعي - 30/01/2014
20
يا ايو العيله كنك ناسي انه هاذ مرابي وبشتغل صريف بوخد ربا من الناس يعني فش عنده مشكله يذبح الفين عجل
ابن الحركه - 30/01/2014
21
يا ويلي - 30/01/2014
22
هذا كفاح لا يملك ادنى حد اخلاقي شوفوا شو بخفش في موقعه مفكر حاله سياسي .. كل يومين مقال بعثه احد المواطنين ..علينا يا مندلينا .. لا يرقى الا للصرافة والعالم السفلي والقيل والقال هذا مستواه .. قال كفاح قال ..
مواطن - 30/01/2014
23
لسه بدي علانتخابات جميع الي وردت اسماءهم عمرهم لا هم ولا اهلم صوتو ا في عائله عيس نامو احسن لكم ارجو النشر
عسويه الاصل - 30/01/2014
24
مين هههههههه مين هاذ معقول كفاح هههههههههه بكفي موتوني ضحك كفاح لازم يحطو يساوي شاي وقهوة لسيدو ورئيسو وتاج راسو عادل عبد موسى قال كفاح كهكهكه ومال موقع القرية نت مقهور وغيران من ال قسماوي نت ومن عادل والاعضاء الغيرة والفساد والفتتن من القرية نت واحسن موقع بكفر قاسم موقع قسماوي نت اشهد بلا كفاح بلا قرية نت
صرصور - 30/01/2014
25
عيب عليكم تكتبو اشياء تافهة وتعلقو عليها وتكتبو اسم فلان كتبها وهو موش كاتب هذا الكلام
نعيم ابو العيلي - 30/01/2014
26
إحنا. في دار. عيس. بس. سامي. العبد. بنصوة. غيروه. ما. بنحط. لولا. واحد.
حيران - 31/01/2014
27
يا عمي استحو اشوي عن اي رئاسه بتحكو عيس ورئاسه لا يلتقيان زي مقال هالختيار من مرجعية دار عيسى نامو ل20 سنه اعطو غيركم (اللي بدو رئاسه يمشي في صف الشيخ عبد الله اطال الله في عمره) قال رئلسهههههههههههههه
من دار عيسى - 31/01/2014
28
لازم الي بدو يترشح رئاسه يكون بالقليل مخلص صف ثامن ويكون وسط في صفه علئ القليل.هو دار عيسى فش فيها ولا واحد مخلص صف ثامن يرشح حاله.بعدين كفاح رشح حاله بفتره وليد واخذ ٣٠ صوت وبعدها الحركه وضعت في الفريزر يعني مجمد .اسو صار انحل التجميد .والله عيب الحكي يا كفر قاسم عيب.وين زعامه دار عيسى تتلاقي حل للمسحره وهو كل واحد بصوتش في عيسئ بدو منها رئاسه ويتزعمها
مسخره - 31/01/2014
29
اشي مرسي حمدان وأشي غسان الفهمان وأشي كفاح العبطان والله اشي بخزي هؤلاء ممن دمرو العائلة واجي قال لشو بفهمو يلا هاذي ناس ما بتحب الا نفسها من مرابي فاجر الى محامي ابو الكمبينوت مع هاذ بقول اعائله في عندها ناس احسن منكم أمثال الدكتور عمر محمود عيسى الي ما طلعش ولى مرة من العيلي وأخيرا وليس اخيراً بقول سامي رئيسناو سعيد زينب حبيبنا ووغسان الفهمان ابو تحليلات الجوهرية في القهاوي بقولو روح انت رئيسنا هههه يلا ماهي ساارت مسخرة الحل الوحيد أنحت زعيم دار ابو حماد المحبوب في البلد الله يخليلنا اياه ويحفظه ابو الحكم هو الي يعطي رأيه وأخيرا وليس من الاخر بقول كما قال الشاعر نعيم العيلي ارتعي سمعت يا كفاح ارتعي وشكرا .
محمد عيسى - 31/01/2014
30
انو الأخ كفاح الي ماشي مع اخوان فهيمه اتقي الله يا رجل قال كفاح انا لا اصدق لماذا
علي محمود - 31/01/2014
31
بتمزحو انتو ولا شو في حدا بختارو هذا... كل البلد بتقلب لبيت ...... استغفر الله
ههههه - 31/01/2014
32
عندما قرات هذا التقرير اسغربت كثيرا واحترت اكثر . كيف لعائلة خاصة ولبلد عامه ان تقوم بترشيح شخص مثل هذا المدعو !!! الم يعرفوا هؤلاء من يكون ؟؟؟ الانسان قبل ان يتحدث عن خدمة الناس يجب ان يخدم بيته واولاده وجيرانه . وتاريخ هذا المناضل النسائي حافل بالكثير من عمليات الارهاب النسائي . وانا شخصيا كنت شاهدا على عملية حدثت في مدرسة ابن رشد والتي حاولت معه بعد توجهه الى الكثير من الشخصيات للكف عن افعاله الصبيانية المراهقه . الا ان في النهاية ومن تعنده اضطرت هذه المعلمة الى الذهاب الى الشرطة وتقديم دعوى ضده في شرطة راس العين التي يكرهها اليوم كثيرا ويكره وجود الشرطة وكانه يمثل نفسه الوطني الحريص على كفرقاسم . مع العلم انه خرب الكثير من البيوت والنساء بتعامله بالربا والمال الحرام . كيف تقبل عائلة مثل عائلة عيسى وضع هذا الانشان في هذا المكان او حتى ان تجاليه وتتحدث معه . لكن ما اشفى شعادتي يوم ان سمعت ان الشيخ صفوت والشيخ وليد تحدثوا معه واعلموه بقرار الفصل وانه لا يصلح لان يكون ضمن ابناء الحركة الاسلامية الغراء النقية . مع العلم ان احد ابناء الحركة الاسلامية القيادين في عائلة طه والذي يشهد له الجميع بالخير كان وراء اعادته الى بيته بعد جرائمة ضد اهل بيته . كيف تقبلون يا عائلة عيسى ان يكون من يعمل سمسار لينات قلقيلبه عنوتنا لكم . كي؟؟ كيف تقبلون لمن ........................................ قي بيته . كيف تقبلون لانسان اشعل القساد في البلدة بالامس عندما كتب تحت .......................................................................................................................................................................................... سابعثها لكم ان شئتم . واخيرا وليس اخر مع هذا المريض الذي يسمى كفاح والايام بيننا .
من هالبلد - 31/01/2014
33
مرشح الرئاسه هذه الدوره ادار عبسئ فقط من دار خمران لانهم احسن الناس وبستاهلوا
من عيسى - 01/02/2014
34
هذا اللي اسمه الدفوق كل بسيخولوجي اسرائيل بداويهوش
مواطن - 01/02/2014
35
أبناء عيسى أدرى بمصلحتهم مهما عبث العابثون فلن نتزحزح عن مواقفنا وثوابتنا ان من دعم العاءله يستحق الدعم حتى لو لم يكن من عيسى أما من باع نفسه بأبخس الأثمان وزرع الفتنة ورقص وغنى على الام أمهاتنا وأخواتنا فليذهب للجحيم وخلي الي لحقتوهم ينفعوكم وخلينا نشوف إذا بلحقوكم حتى مهما يكن أو من أي فنده كريمه ولم يصوت لعيسى فنحن ضده وبعدين لسه بدري عهيك خراف
ابو احمد عيسى - 01/02/2014
36
احنا بدنا بعد 5 سنين يكون مرشح دار عيسى هو سامي عيسى سامي وبس انو كفاح هاا بفهمش اشي اصلاً وين الزعامه يا دار عيسى وين
سامي وبس - 01/02/2014
37
تقررون لعاءلة عيسى وكانها سايبه...هذا مناكم مع احترامي لكل الارقام ..عفوا الاسماء اللتي ذكرة ..لا واحد منهم من عاءلة عيسى (رشحوا حالكم في صرصور وبدير ..او الحركه لا مكان لكم بيننا)هذا اولا ثانيا من قال اننا في عاءلة عيسى بدون قياده عاءلتنا واللحمدلله قويه موحده مع قياداة شبابيه نشامه..ياابوالوفاق والنفاق لنا دستورنا لايحق لاحد ان يرشح نفسه لمشروع رءاسه بدون رصيد واتعاب ..وانا اعي ما اقول يا استاذ عدنان حلمك ليس عندنا اذهب الى شيخك ليبارك لك ...نحن ناخذ شرعيتنا من كل الاوفياء في عاءلتنا من الكوادر اللتي عملة ليلا نهار في المحفور ومن وراءها ٢٠٠٠ ناخب نعم ٢٠٠٠ ناخب هذه هي قيادتنا هذه هي شرعيتنا هذه هي عاءلتنا لا مكان للروافض بيننالا وفاق ولا نفاق لاسلمان ولا عدنان لا حمدالله ولا عبدالله ..فرجاءا لا تسوقوا لنا اسماءا لا تمته بصله لهذه العاءله الاصيله ...نحن الجسور نحن اسود المحفور
ابو العرب - 04/02/2014
38
ههههههههه قال جسور واسود قال .. شوية بلطجية قطاع طرق لا يصلحون لقيادة سيارة مسروقة .. دار عيسى تحسن وأد المثقفين وتقديم البلطجية عليهم للترشيح .. العائلة التي تقول "نعم" للأعداد والفساد و"لا" للجودة والنزاهة والاحترام هي عائلة نهايتها السياسية في الحضيض ..
قسماوي - 06/02/2014
39
كفاح الخريان صاحب الخريه نت اما مصخره ايها المرابي نسونجي من الطراز الاول
توته - 16/03/2014