X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

وزير الامن الداخلي في احدى زياراته للمربي نادر صرصور رئيس البلدية

من : قسماوي نت
نشر : 04/02/2014 - 16:39

الشرطة لمواطني كفرقاسم  : الى ان يتم فتح نقطة الطوارئ بجانب 

البلدية فالتوجه لنقطة جلجولية في الوقت الراهن

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى قسماوي نت  اليوم الثلاثاء أنه "باشرت يوم الاحد الماضي وحدة من مركز شرطة كفرقاسم المسؤولة عن بلدة جلجولية وكفربرا المجاورتين بالعمل على استقبال توجهات الجمهور والمشتكين في نقطة الشرطة الجماهيرية والتي تقع مقابل بيت المسنين "النور" في بلدة "جلجولية" وليس في مركز شرطة "كفرقاسم"، حيث لم يباشر بالعمل الرسمي هناك في مجال استقبال توجهات الجمهور وتلقي الشكاوى والبلاغات بعد، إذا من المتوقع أن يتم المباشرة فيه هناك خلال  الاسابيع القادمة  "، كما جاء في البيان.

وأضاف بيان الشرطة "لذلك وبصورة مؤقتة يوصى لكافة افراد الجمهور الذين يريدون تقديم الشكاوى بالمنطقة هناك التوجه الى نقطة "جلجولية" التي تعمل تحت اشراف من النقيب عماد علو"، الى هنا نص البيان.

زيارة وزير الامن الداخلي لرئيس البلدية نادر صرصور والتي من خلالها تقرر اقامة محطة شرطة في كفرقاسم 

اذا لم يتم الى الان فتح نقطة الشرطة الجماهيرية في بلدية كفرقاسم كيفما اوردت بعض المواقع الموالية للمعارضة الثورية الوطنية وان قائد لواء المركز برونو شطاين  حضر فقط من اجل التباحث مع رئيس البلدية فيما يخص الموقع والمكان الذي من المقرر اقامتها عليه ,خلافا عن المكان الذي اتفق عليه مع رئيس البلدية السابق نادر صرصور . هذا ما اورده موقعنا في تغطيته لزيارة القائد برونو قبل ايام . 

اما ما يخص اقامة مركز ومحطة شرطة في كفرقاسم  فقد تم قبل زيارة الوزير الى كفرقاسم والتي جاءت من اجل مباركة هذه الموافقة من قبل ادارة البلدية السابقة مع العلم انه قرار حكومي انذاك . فقد قدم الوزير بسلة هبات لكفرقاسم ولرئيس بلديتها المربي والمحامي نادر صرصور . حيث تقرر ادخال طواقم مرشدين من شرطة اسرائيل الى مدارس البلدة لتوعية الطلاب كما وتم ادراج ميزانيات لهذا المشروع . كما وطالب الوزير في زيارته لرئيس البلدية من تشجيع الشباب على الخدمة المدنية .

الزيارة وفق التغطية العبرية في ذلك الوقت  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ان كانت الادارة الحالية معارضة فعليها العمل بكل الوسائل لمنعه حتى وان كان قرار وزارة ومن خلال العمل الجماهيري والشعبي؟؟؟
مراقب - 05/02/2014
2
خبر بايخ ومايس
بايخ - 05/02/2014
3
والله يا قسماوي نت ان احنا عارفين كل شي ما في حاجه تكتب وتنشر . ابو شكري هو الذي كان من وراء محطة شرطة - قصدي الوطني ابو شكري - بس اليوم موجود كفاح السكران الي بيضرب اهل بيته في اليوم عشرين ملره وباهر دكتور الحمير الي تاريخه حافل بالوسخ , والوطني >>>>>>>>وابو قرعه عميل الموساد الدولي بائع السموم عاملين مجموعة والي الجميع بيعرفها مجموعة عبد الله الفهيمة وزي ما شهروا في الناس قبل الانتخابات وانكشفوا رجعوا اليوم تحت غطاء الخرية نت يكتبوا ويهاجموا الناس . بس يا عمي هذول ناس لا يخافون على اعرضهم ولا على بيةوتهم كيف بدهم يخافون الله .
الخريه نت - 07/02/2014
4
والله انك صادق يا رقم 3 عاملين حالهم وطنيين وهم خونه واحد بيبع شيكات مضروبه كفاح اقرية نت وكل يوم ناس بيحاولوا يصلحوه مع بيته , >>>>>>>>, وواحد بائع للسموم وعميا استخباراتي دولي , وواحد دكتور حمير تاريخه فاسد مع لولاد والقضية المشهور , كيف بالله عليك يا رقم 3 تتوقع من هذه المجموعة وانا قرات تعليق قبل فترة انه زعيمهم الكبير امخربش في تيك وساخه مع وحده يعني هذول ناس كلهم وسخ في وسخ وكلهم اشاعات في اشاعات وكذب ودجل . انت ما اسمعت كيف زعل لما الحركة تحطه . بس امبين عرفوه وخري هذا لمريض بياع اعراض الناس النجس الخسيس .
صدقت يا رقم 3 - 07/02/2014
5
يا اخوة الحقيقة لا تغطى بغربال فهذا المدعو كفكف معروف لكل الناس وصديقه صبصب مشهور بين الامم والزنزانات وزميلهم بهارات تعرفه كل الحيوانات وسنجيرهم بالكاد يحلم بالشعيرات وصاحب الرحلات على حساب الاستخبارات . مجموعة كادت ان توقع البلدة في شباك النزاعات ؟الله الله على هيك مجموعة بتحب شرب الدماء وهتك الاعراض . وفي النهاية يتغطون بشعارات وطنية فلسطينية . في الاصل فلسطين بريئة منهم ومن اعمالهم .
الحقيقة - 05/02/2014
6
زي ما انا شايف انه الامر عليكم جديد ؟؟؟!!! الحقيقة الكاملة .. اليوزر تبع نادر صرصور بالانكليزي كان مع كفاح الخمران اعطاه اياه ابو شكري , وبدا يكتب عن دار مفلح ويهاجم فيها فترة طويلة لانه شيكات دار مفلح رجعت . ادخلوا فيها ناس واخذوا على عاتقهم يحلوا المشكلة ويرجعوا لكفاح المساري بس حكموا انهم يقيموه الربا . بعد فترة كفاح اعطة اليوزر لباهر العصفور وعصام عبد الرحمن >>>>>>>>> واسامة وسيد . وهذول سارو يكتبوا على نفس اليوزر تبع عبد الله الفهيمة . الى ان الامر وصل حد كبير من التجاوزات واستطاع بعض الشخصيات الوصول لهم . فاسرعوا هؤلاء الابطال الى السيد شادي مرشد لكي لا يكشفهم لانه استطاع شادي المرشد من معرفتهم وحذرهم شادي انه ما يكتبوش شي غلط في هذا اليوزر . بس همه ما سمعه وخاصه باهر وعصام وصبحي .. فاضطر شادي انه يغلق عليهم الموضوع بعد ان قام بتهديدهم بالكشف عنهم اذا استمروا . وبالفعل اجبروا بعد ان توجه اليهم كفاح الخمران وقال لهم اعطوني اليوزر الي اعطيتكم اياه هيك بدوه ابو شكري . اذا هذول يا عمي جماعة المفسدين في الارض عبدالله الفهيمة الي هاجمه بيوت الناس واعراضهم تتعبوش في الكلام والله كل البلد عارفه انهم الي بيكتبوه في القرية نت وهمه نفسهم الي بيقوموا على التعليقات انظروا الى التعليقات نفس الشي جميعها . لهيك مالكم ومالهم هذول خمس سنين واحسن شي خلوهم مصطوحين في الي همه فيه . نصيحة لوجه الله يا اخ ..... لا تزل اليهم ولا تعتبرهم بخلال هذول لو شفيم شيقل واحد . يديروا بالهم على بيوتهم افضل. اسع كفاح الخمران يقول شكرا لاابو شكري وحمدالله العوض الي اصلحوه مع مرته وبيته . قاعد بيهاجم في الناس موش خايف على بيتك اتق الله . على فكره انا بعثت هذا التعليق للقرية نت وما نزل لو سمحتم في قسماوي ما تحذفوا شي منه لانه لو انكم ابتدخلوا على القرية ابتشوفوا التعليقات قديش هيه وسخه .
هذا موش جديد يا اخوان - 07/02/2014
7
صلوا على انبي يا اخوان - 05/02/2014
8
عنجد انه كفاح كان عبدالله الفهيمة هو ////////////// وعصام وباهر ؟؟؟ ولا هذا كلام
اشو كل هذا - 07/02/2014
9
هذا كلام خطير جدا اذا هذه الشخصيات كانت من وراء كل ما كان يكتب عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك على صفحة المجلرو عبدالله الفهيمة فالرجاء من اهالي كفرقاسم ان لا تشاركهم اي مناسبة حتى السلام حرام عليكم تطرحوه عليهم
هذا كلام خطير جدا جدا - 05/02/2014
10
محنا عارفينهم من زمان يا شاطرين بس انتو انسيتوا اخرى واحد كان معهم يوسف الساره الغانم كان معهم يكتب هذا شي جديد على كفاح وصبحي وباهر وعصام واسامة ,
محنا عارفينهم من زمان يا شاطرين - 05/02/2014
11
يا ناس تنزلوش لهذا المستوى عيب , اذا همه بهذا المستوى انته ليش زيهم
يا ناس تنزلوش لهذا المستوى عيب - 05/02/2014
12
الاتهام والتشكيك دليل على العجز والتجرد من الدليل والبينة ، وهذا عين ما وقع فيه الكافرون أعداء الرسل والدعاة بل أقول لهؤلاء المتهمين للناس من غير بينة أنتم أحق الناس بما ترمون الناس به وأهل له ، وليس هذا قولا مفترى بل هو حق ونور ولدى عليه برهان من الله سبحانه ، والأدلة على ذلك كثيرة منها قال تعالى : ( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً (58) الأحزاب وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( وَمَنْ قَالَ فِي مُؤْمِنٍ مَا لَيْسَ فِيهِ اَسْكَنَهُ اللَّهُ ردغة الخبال حَتَّى يَخْرُجَ مِمَّا قَالَ)
ابن البلد - 06/02/2014