X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

مجهولون يوزعون حلوى تحتوي مواد مخدرة خطيرة على طلاب المدارس

من : هلال بدير
نشر : 19/02/2014 - 19:08

أعرب عدد من أهالي سكان مدينة الطيبة عن قلقهم الشديد بعد أن ادعوا "أن مجهولين يقومون بتوزيع حلوى تحتوي على مادة مخدرة على طلاب المدارس لدى عودتهم إلى منازلهم"، وقالت سيدة من مدينة الطيبة أن "ابنها وصل إلى البيت وبحوزته هذه المادة، وعلى الفور توجهت إلى الصيدلية القريبة من البيت، وعرضتها على الصيدلي، حيث ذكر لها "أن هذه الحلوى تحتوي على مادة مخدرة سامة وخطيرة جدا".

هذا وقالت السيدة: "أناشد جميع الأهالي أن يحذروا أطفالهم وأبناءهم من تلك المادة، وتنبيههم من أخذ أي شيء من أي شخص مهما كان، حفاظا على سلامتهم. كما وأناشد الجهات التربوية وكل الجهات المسؤولة محاربة هذه الآفات المقلقة، وخاصة انه سبق وسمعنا عن قيام مجهولين بتوزيع مواد سامة على الطلاب، الأمر الذي بات يشكل خطرا على أبنائنا".

تعقيب الشرطة
وعقبت الشرطة على هذه الادعاءات "لم تصلنا اي شكوى بهذا الخصوص".

الطيبة: مجهولون يوزعون حلوى تحتوي مواد مخدرة خطيرة على طلاب المدارس

 

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
بسم الله الرحمن الرحيم- إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ-صدق الله العضيم-
عبد الله - 20/02/2014