X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

مد شبكات مياه في حي البدو في كفر قاسم

من : هلال بدير
نشر : 20/02/2014 - 17:12

مد شبكات مياه في حي البدو في كفر قاسم

تواصل رابطة ينابيع المثلث  مشوار عملها في مدينة كفر قاسم، من خلال طواقم عمل التي تعمل ليلا ونهارا لانجاز المشاريع في العديد من المناطق،  لا سيما أن الرابطة  أنجزت الكثير من المشاريع من حيث مد خطوط مياه وصرف صحي في العديد من شوارع البلدة الرئيسية وداخل الأحياء السكنية.

واستمرارا لهذه المسيرة فقد سعت طواقم  العمل في الرابطة إلى مد خطوط مياه  في الشارع القريب من الحي البدوي، والذي تم انجازه بعد أعمال حفريات وأعمال متقنة في تلك المنطقة.

هذا وقد أثنى سكان المنطقة على هذه الخطوة التي عادت عليهم بالفوائد السامية، مع الإشارة أن هنالك العديد من أصحاب البيوت الذين يتوجهون للرابطة بطلب ربطهم لشبكة المياه، الأمر الذي يساعدهم على تلقي خدمات أفضل وبصورة أنجع.

وقال المدير التنفيذي في الرابطة بشارة جمال بشارة:" تشهد مدينة كفر قاسم الكثير من المشاريع التي نسعى إلى تنفيذها، وفي جعبتنا مشاريع أخرى التي سنخرجها قريبا إلى حيز التنفيذ".

ثم قال:" هنالك توجهات للرابطة من اجل مد البيوت بشبكة المياه، وعليه فإننا سوف نبذل جهودا كبيرا كي نوصل تلك البيوت بالشبكة، حتى يحقق الجميع الأهداف المرجوة التي تكمن في الحصول على شبكة صالحة وخدمات مريحة".

 

مد شبكات مياه في حي البدو في كفر قاسم

مد شبكات مياه في حي البدو في كفر قاسم

مد شبكات مياه في حي البدو في كفر قاسم

مد شبكات مياه في حي البدو في كفر قاسم

مد شبكات مياه في حي البدو في كفر قاسم

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
حقيقة اخي الكريم اريد ان اتعرف على حي البدو؟؟اين هو بالضبط؟؟هل هو جزء من كفرقاسم اين؟؟؟
عرب يا رسول الله؟؟؟ - 20/02/2014
2
الرجال اربعة رجل يدري ويدري انه يدري فهو عالم فأسالوه ورجل يدري ولا يدري انه يدري فهو ناس فذكروه ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فهو جاهل فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري انه يدري فهو احمق فاجتنبوه واللبيب بالاشارة يفهم حي البدو
شفيق يا راجل - 20/02/2014
3
يا اخي تزعلش بنقول حي الاشكناز ...!!!! بتدري ولا ما تدري انه لما الناس يكونوا بانيين على الشارع او انه الشارع زقوقو لانه اصحاب البيوت بانيين في الشارع ... والسيارت مسكرات الشارع كانه ملك الهم .... ولا اريد ان اتكلم عن سلوك الاولاد الغريب ....!!!! عندما تجد كل ما ذكر موجود في منطقة معينة ... اعلم اخي انك موجود في حي للبدو وهذا متفق عليه .... اما بالنسبة لسلوك الاولاد عندهم فتشعر اخي بانهم محرومون من الكثير ... فلا يغرنك السيارة او البيت او شراء الارض ... فكل هذا يتم من خلال حرمان الاطفال من ملاذ الطفولة في سبيل توفير المال فترى الاولاد يلبسون وياكلون ما سد الرق بالكاد .... وبالتالي لدينا جيل من الاشبال يختلف اختلاف كبير عن باقي اهل البلد سلوكيا وفكريا وشعوريا
شارلوك - 22/02/2014
4
אם הולך כמו בדואי ואוכל כמו בדואי ולובש כמו בדואי ושותה כמו בדואי ומתנהג כמו בדואי ומרגיש נחות כמו בדואי אז דע לך אחי שהוא על בטוח בדואי ...... בדואי משופר הוא שמתנהג כמו בואי אבל נוע ברכב חדש !!!!
בדואי משובח - 22/02/2014