X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

يوفنتوس يقترب من اللقب الثالث على التوالي

من : قسماوي نت
نشر : 10/03/2014 - 09:57
اقترب يوفنتوس كثيراً من اللقب الثالث على التوالي عندما ثأر من ضيفه فيورنتينا بالفوز عليه بهدف نظيف على ملعب "يوفنتوس أرينا" في تورينو الأحد في المرحلة 27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وسجل الدولي الغاني كوادوو أساموا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 من مجهود فردي رائع داخل المنطقة تلاعب من خلاله بمدافعين وسدد كرة قوية بيمناه في الزاوية البعيدة فارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت شباك الحارس البرازيلي نوربرتو مورارا نيتو.
 
وكاد فيورنتينا يحبط آمال يوفنتوس بالفوز بضربة رأسية للبرازيلي ريدر ماتوس، بديل الألماني ماريو جوميز، ارتدت من العارضة والتقطها جانلويجي بوفون، ثم تدخل بوفون في توقيت سليم عندما خرج من عرينه لقطع انفراد ماتوس.
 
وخاض يوفنتوس المباراة في غياب صانع ألعابه الدولي المخضرم أندريا بيرلو بسبب الإيقاف، فيما غاب الإسباني بورخا فاليرو عن صفوف فيورنتينا للسبب ذاته، وجوسيبي روسي المصاب.
 
ورد يوفنتوس الاعتبار لخسارته أمام فيورنتينا بهدفين لأربعة ذهاباً يوم 20 تشرين الأول/أكتوبر الماضي وهي الخسارة الوحيدة له حتى الآن في الدوري، حيث حقق بعدها فريق "السيدة العجوز" 12 فوزاً متتالياً و17 انتصاراً مقابل تعادلين في 19 مباراة محلية.
 
وسيلتقي الفريقان مرة أخرى هذا الموسم، ولكن في الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الخميس المقبل ذهاباً في تورينو و20 آذار/مارس الحالي إياباً.
 
وهو الفوز الرابع على التوالي ليوفنتوس والـ 23 في الدوري هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 72 نقطة بفارق 14 نقطة عن مطارده المباشر روما، أما فيورنتينا فبقي في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.
 
بدوره، نجح نابولي في خطف فوزٍ غالٍ على حساب ضيفه روما بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سان باولو".
 
وسجل نابولي هدف اللقاء الوحيد عن طريق مهاجمه الإسباني كاليخون في الدقيقة 81 من ضربة رأس رائعة، لتتحول أحلام روما للثأر من هزيمتهم أمام نابولي في لقاء كأس إيطاليا إلى سراب ويعود أبناء العاصمة بهزيمة جديدة بعد السقوط بثلاثية في إياب دور الأربعة لبطولة الكأس.
 
ورفع نابولي رصيده إلى 55 نقطة بالمركز الثالث، بينما احتفظ روما بالمركز الثاني رغم الهزيمة برصيد 58 نقطة وله مباراة مؤجلة 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل