X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

السيتي يتلاعب بالمانيو في "ديربي" مانشستر

من : قسماوي نت
نشر : 26/03/2014 - 08:40
برهن مانشستر سيتي على أنه الزعيم الحالي لمدينة مانشستر بعد أن تلاعب بمضيفه وجاره مانشستر يونايتد وفاز عليه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جرى مساء الثلاثاء والمؤجل من الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
وحملت أهداف اللقاء توقيع البوسني إيدين دزيكو في الدقيقتين الأولى، و56، وأضاف يايا توريه الهدف الثالث بالدقيقة 90، ليرتفع رصيد السيتي إلى 66 نقطة في المركز الثاني من جدول الدوري الإنجليزي، خلف المتصدر تشيلسي بفارق ثلاث نقاط ويتبقى له مباراتين، فيما توقف رصيد اليونايتد عند 51 نقطة في المركز السابع.
 
بدوره، تعادل آرسنال مع ضيفه سوانزي سيتي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات" والمؤجلة من الجولة 29 للدوري.
 
وتقدم سوانزي بهدف في الدقيقة 11 سجله المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني، ورد آرسنال بهدفين سجلهما الألماني لوكاس بودولسكي، وأوليفيه جيرو بالدقيقتين 73، و74، قبل أن يخطف الضيوف التعادل في الدقيقة 90 بهدف سجله لاعب الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني بالخطأ في مرماه.
 
وفقد "الجانرز" نقطتين ثمينتين في صراع اللقب، وبقى في المركز الرابع برصيد 63 نقطة، خلف المتصدر تشيلسي 69 نقطة، والثاني مانشستر سيتي 66 نقطة، والثالث ليفربول 65 نقطة.
 
وفشل الفريق اللندني في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد خسارته المذلة أمام تشيلسي في الجولة الأخيرة بسداسية نظيفة في المباراة رقم 1000 لمدربه الفرنسي آرسين فينجر.
 
وكان نيوكاسل خسر في ملعبه بمباراة أخرى مؤجلة من الأسبوع 29 للبطولة أمام إيفرتون بثلاثية دون مقابل، ليتجمد رصيد الأول عند 46 نقطة في المركز الثامن، ويحصل الثاني على النقطة 57 بالمركز الخامس.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل