X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

صبية (26 عاما): فسخت خطبتي 5 مرات وبعد أن تزوجت اريد الطلاق

من : قسماوي نت
نشر : 12/04/2014 - 18:54
 اريد ان اطرح عليكم مشكلتي.. انا صبية حلوة ومتعلمة ومتل كل البنات بحلم اتجوز واعمل عيلة، مشكلتي انو كل ما بتعرف على شاب بلاقي فيه كتير مشاكل وما بتفق معو وبنترك! وتعرفت على أكتر من شاب بهدف الزواج وخطبت 5 مرات لانو ولا مرة كنت مبسوطة مع خطيبي، وما كنت اعرف الاقي حل للمشكلة غير الانفصال!!!
 
 
صبية (26 عاما): فسخت خطبتي 5 مرات وبعد أن تزوجت اريد الطلاق

وبعد فترة وبعد معاناة ، تعرفت على شاب كتير منيح وخطبنا وما اهتم اني خطبت 5 مرات ولاقيت فيه كل مواصفات الشاب المثالي الي بحلم فيه وتجوزنا!! بس المشكلة انو بعد فترة صرت اكتشف فيه كتير مشاكل وعيوب ومش مبسوطة معو ولا مع عيلتو! مش عم بفهمني ولا بقدرني وكتير مضايقة وكل ما اشتكي بحط الحق عليّ!!! وقررنا ننفصل.. 
تأزمت حالتي النفسية كتير، بعدو عمري 26 سنة ورح اصير مطلقة ما بعرف ازا المشكلة فيي انا ولا بالشباب الي تعرفت عليهن!!!! ساعدوني شو أعمل؟؟؟؟ 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
نقطه اول السطر من الاخر أعطيني رقم تلا فونك وانا وانت نحكي ونشوب طريقه أفضل تتزوج على سنة الله ورسوله ما تيأسيش انت مبينه أمراه قويه ما شاء الله بس حاولي تلاقي طريقه على شان تعطيني رقم تلا فونك انشأ الله مش تنسي او تياسي الأسرع هو الأفضل ود شرك من حكي الناس السلبي اذا بعللكو على الحكي الي حكيتو ولا بد رايحين يبدو يسرحو ويمرحو ويضربو زايد وناقص وتقسيم وجمع ويساوي ويعطو الجواب السلبي أنا ما بعلمش بالغيب شو رايحين يقولو بس الي رائح يكتب يعرف شو يكتب وإذا في عنده حدا كلمة خير وكلمة توفيق يقولها ما في ما يقول شكرًا
كفر قاسم - 14/04/2014
2
فش انسان كامل، تتوقعيش تلاقي انسان بدون عيوب.. الشطارة انك تعرفي تتعاملي مع عيوب شريكك وتحاولو تحلو المشاكل بيناتكم وتبعدو فكرة الانفصال
aaa - 14/04/2014