X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

غدا الجمعة مسيرة الذكرى الثانية لاغتيال الشهيد البطل عادل محمد عيسى ابو الياس

من : قسماوي نت
نشر : 17/04/2014 - 17:00

يوم الجمعة 18\4\2014 الذكرى الثانية لاغتيال الشهيد البطل عادل محمد عيسى

ابو الياس

تصادف يوم الجمعة القريب الموافق 18\4\2014 الذكرى الثانية لاستشهاد المناضل البطل والاسير المحرر عادل محمد عيسى   " ابو الياس " برصاص الغدر والخيانة , ليسقط شهيدا وينضم الى قافلة الشهداء, شهداء شعبنا العربي الفلسطيني.

وقد قررت  لجنة احياء ذكرى الشهيد البطل " ابو الياس " , احياء الذكرى الثانية لرحيله من خلال مسيرة تنطلق من دوار الشهيد البطل " ابو الياس " بالقرب من مدرسة " ز " الابتدائية , الساعة الرابعة والنصف من بعد عصر يوم الجمعة الموافق 18\4\2014 حيث ستلقى كلمات قصيرة , ثم تتوجه المسيرة الى ضريحه الطاهر لقراءة  الفاتحة ووضع اكاليل الزهور.

وتتوجه اللجنة التحضيرية بهذا الى كل محبي وأصدقاء الشهيد البطل الى المشاركة في هذه المسيرة لكي تبقى ذكرى هذا البطل الوطني منارة الى كل المناضلين الشرفاء في هذا الوطن. ولكي نغرس في نفوس ابنائنا القيم الوطنية التي نذر الشهيد البطل , عادل محمد عيسى , حياته من اجلها وقضى في سبيلها 14 عاما في سجون الظلم والقهر والاحتلال في سبيل اعلاء شأن الوطن عاليا.

ولكي تبقى سيرته الذاتية والشخصية نموذجا يحتذى به في التضحية في سبيل الشأن العام , ومثالا للعطاء الذي لا يعرف الحدود الذي يخدم ويتجاوب مع مصالح وطموحات شعبنا العربي الفلسطيني في التحرر والاستقلال الوطني.

لقد فقد شعبنا واهل بلدنا, باستشهاد ابو الياس قامة وطنية شامخة كان لها دور اساسي في ترسيخ العمل الوطني في كفر قاسم والمنطقة بل وفي كافة ارجاء الوطن لما كان له من مكانة عالية ومرموقة في صفوف المناضلين الاحرار في كافة ارجاء الوطن.

ومن هنا فاننا في اللجنة التحضيرية لاحياء ذكرى  " ابو الياس " ما زلنا عند مطلبنا بالكشف عن الايدي الدنسة التي امتدت  لتنال من جسده الطاهر والكشف عن الاسباب الحقيقية لاغتياله.

المجد والخلود لشهداء شعبنا الابرار

المجد والخلود لزكرى الشهيد البطل ابو الياس

اللجنة التحضيرية لاحياء ذكرى الشهيد ابو الياس

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الله يرحمك ابو الياس
ابو فاطمه - 15/04/2014