X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

كشف ملابسات سرقة نصف مليون شيقل بنابلس

من : قسماوي نت
نشر : 15/04/2014 - 19:44
كشفت الشرطة الثلاثاء ملابسات سرقة شيكات بمبلغ 500 ألف شيقل، وجهازين لتجميل البشرة بقيمة 60 ألف شيقل في نابلس شمال الضفة الغربية.
وأوضحت الشرطة في بيان لها الثلاثاء أن فلسطينيًا من الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 ويعمل في مجال بيع أجهزة الليزر لتجميل البشرة تقدم بشكوى لشرطة المباحث العامة حول تعرضه للسرقة من قبل أشخاص مجهولين.
وأضافت أنه تم تشكيل فريق عمل متخصص للبحث والتحري من إدارة المباحث، وبعد جمع المعلومات الأولية التي أوصلت الفريق إلى المشتبه بهم والعثور على الأجهزة المسروقة.
وبينت أن المتهمين في عملية السرقة قاموا باستدراج المجني عليه وابنته إلى إحدى البنايات في المدينة، بواسطة فتاة انتحلت شخصية أخرى، وعند وصولهما للمكان قام الشخص المتهم بتقييدهما ووضع السكين على رقبة المجني عليه وطعنه في رجله وهدده بالقتل قبل سرقة الأجهزة وشيكات بقيمة 500 ألف شيقل ومبلغ نقدي بقيمة 8 آلاف شيقل.
ولفتت إلى أن المتهم اعترف بقيامه بعملية السرقة بالاشتراك مع فتاة من الأراضي المحتلة عام 1948، مبينة أنه جرى التحفظ على الشخص والمضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.
بدوره، أكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي أن الشرطة تبذل كافة الجهود لتأمين الأمن والأمان للمواطن في المحافظة بالتعاون مع الجهات المختصة، وأنها لن تأل جهدًا للحفاظ على مقدرات المواطنين.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل