X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

بالفيديوا ..الريال يسقط البايرن في نصف نهائي الأبطال -

من : قسماوي نت
نشر : 24/04/2014 - 08:43
قطع فريق ريال مدريد الإسباني شوطاً مهماً نحو التخلص من عقدة لازمته ثلاثة مواسم متتالية، بعدما تغلب على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدف نظيف مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 وسجله الفرنسي كريم بنزيمة، بينما لم ينجح البايرن في التعويض ليواجه ضغوط ضرورة الفوز في لقاء الإياب المقرر على ملعب "أليانز أرينا" يوم الثلاثاء المقبل.
 
وكان لدهاء المدير الفني للريال كارلو أنشيلوتي الدور الأبرز في النتيجة التي آلت إليها المباراة، حيث تعمد تطبيق أسلوب لا يتوقعه مدرب البايرن بيب جوارديولا وهو ما أتى بثماره في الشوط الأول عندما منح أنشيلوتي كل مفاتيح اللعب للفريق المنافس واحتفظ فقط بمفتاح التسجيل من الهجمات المرتدة السريعة والتي انحصرت فيها محاولات الريال طوال الشوط الأول.
 
وقبل بداية الشوط الثاني، كان متوقعاً أن يهاجم البايرن بشراسة لقلب موازين المواجهة لصالحه، وهو ما أربكه أنشيلوتي من خلال الضغط الهجومي المتواصل الذي شتت تركيز لاعبو البافاري وأفقدهم القدرة شيئاً ما على خلق التوازن بين الدفاع والهجوم.
 
وقطع الريال بذلك خطوة مهمة نحو التخلص من عقدة الخروج من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال التي لازمته في المواسم الثلاثة الماضية، كما اقترب من الثأر لهزيمته أمام البايرن في الدور نفسه الموسم قبل الماضي. -

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل