X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

اعلام فلسطين ترفرف في وسط مدينة بيتح تكفا

من : تقرير : لطفي عيسى
نشر : 24/04/2014 - 16:31

 

زينت اول امس الاثنين ويوم الثلاثاء العشرات من الاعلام الفلسطينية شارع جابوتنسكي في مدينة بيتح تكفا ,هذا وصرح الناطق بلسان بلدية "بيتاح تكفا "حازي حكاك:" لقد توجهت لنا شركة أمريكية من اجل تصوير فيلم في المدينة واختارت شارع جابوتنسكي لهذا الغرض، وفوجئنا بوجود أعلام فلسطين"

وكان سكان شارع جابوتنسكي قد فوجئوا بالأعلام الفلسطينية ترفرف اعلى أعمدة الإنارة على طول الشارع، الذي يعتبر من الشوارع الرئيسة والطويلة في المدينة.

هذا ورفرف عدد كبير من الأعلام في شارع جابوتنسكي وقد زادت عن العشرات، وهذا الوضع الاستثنائي كان قد خلق تساؤلات كثيرة بين المارة، وخصوصا العرب منهم، إذ أنهم لم يعتادوا على رؤية مثل هذا المشهد في المدينة من قبل.  

وفي اتصال مع الناطق الرسمي لبلدية "بيتاح تكفا "حيزي حكاك قال:" توجهت لنا شركة أمريكية من اجل تصوير فيلم في المدينة واختارت شارع جابوتنسكي لهذا الغرض، وفوجئنا بوجود أعلام فلسطين".

وأضاف:" تبين في النهاية أنهم هم من قاموا بتعليق أعلام فلسطين على الرغم من أنهم لم يذكروا ذلك في الطلب، ولم يقولوا لنا مسبقا، فطلبنا منهم بشكل فوري إنزال هذه الأعلام، فأنزلوها بعد يوم من طلبنا وانهوا التصوير".
اما عيران يهودا الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون فعلق على الامر قائلا:" لم يصل الشرطة أي بلاغ آو شكوى بمثل هذا الامر".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل