X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

المحكمة المركزية تُقر وتطالب ايداع مبلغ 150 الف شيقيل خلال 24 ساعة من اجل وقف اجراءات الهدم داع

من : قسماوي نت
نشر : 28/04/2014 - 11:25

المحكمة المركزية تُقر وتطالب ايداع مبلغ  150 الف شيقيل  خلال 24 ساعة من اجل وقف اجراءات الهدم

اقرت المحكمة المركزية صباح اليوم الاثنين 28.04.2014 ايداع مبلغ وقدرة 150 الف شيقيل خلال 24 ساعة من اليوم من اصحاب البيوت المهدده بالهدم  . وذلك كخطوة اولى لوقف اوامر تنفيذ الهدم الى الجلسة القادمة  . هذا  وحذرت المحكمة انه في حالة عدم ايداع هذا المبلغ خلال 24 ساعة سيصبح قرار المحكمة ساري المفعول والتنفيذ . كما وتم تحديد 4.5.2014 موعد الجلسة القادمة في حال ايداع هذا المبلغ والتي من خلالها نأمل بتغيير القرار .

هذا ما صرح به قبل قليل احد اصحاب البيوت المهدده بالهدم بعد ان تلقى اتصال هاتفي من رئيس البلدية المحامي عادل بدير . هذا وقاموا منذ انتهاء الجلسة بالإسراع في تجنيد هذا المبلغ . بقي ان نذكر ان هذا القرار يخص اصحاب البيوت : فتحي صالح صرصور , حاتم عامر , حمدالله عيسى " ابو حنا " ,  خديجه عيسى  . على هؤلاء الاشخاص ان يُجندوا هذا المبلغ وعلى الفور من اجل وقف قرار التنفيذ  وتحديد موعد الجلسة القادمة . هذا وعلم ايضا هناك ملفين اخرين قد طُلب منهما ايداع هذه المبالغ .ففي ملف ضم حماده بدير وسناء بدير قد طُلب منهم ايداع 50000 شيقيل الى 24 ساعة . وفي ملف اخر للاخوة شهريار بدير ومحمد بدير طُلب ايضا مبلغ 50000 شيقيل . 

الاطراف تعمل جاهده على تجنيد هذه المبالغ . 

وفي حديثنا مع احدى الشخصيات المقربة لهيئة الدفاع قال " لقد لمسنا اليوم تحولا في موقف هيئة دفاع دائرة اراضي اسرائيل . كما هو واضح ان هناك بعض التاثيرات والتدخلات لا اريد التطرق اليها الان الا بعد المحكمة . اسال الله ان يكون هذا بالفعل واقع حقيقي ." 

الى هنا انتهى تصريح هذا المقرب مع العلم اننا قد نشرنا تفاصيل جلسة رئيس البلدية المحامي عادل بدير والنائب ابراهيم صرصور مع وزير الاسكان والتي وصفت بالايجابية جدا . حيث لخصها النائب ابراهيم صرصور " ايجابية جدا ... لكن الامور بخواتيمها ... نامل خيرا , غدا يلتقي الوزير بكل المعنيين تمهيدا لاتخاذ القرار الايجابي ان شاء الله ...." 

http://kasmawi.net/?mod=articles&ID=110562&c=3

الى هنا كلام النائب الشيخ ابراهيم صرصور في حديثنا معه بعد انتهاء الاجتماع مباشرة . 

نامل ان تكون ثمار هذه المساعي قد بدات ...... 

سنوافيكم بالتفاصيل حين وردها .

كما وسننشر لكم قرار المحكمة حين وصوله الينا ونحن بانتظاره . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يجب ان يدفع المبلغ من سمح وقال لهم اذهبوا وابنوا وانا بظهركم
قاضي - 29/04/2014