X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي نت يكشف: لجنة التنظيم والبناء " قيسم " تُحل وسيرأسها رئيس البلدية المحامي عادل بدير والمهندس سمير بدير .

من : هلال بدير
نشر : 03/05/2014 - 18:12

قسماوي نت يكشف: لجنة التنظيم والبناء " قيسم " تُحل وسيرأسها رئيس البلدية المحامي عادل بدير والمهندس سمير بدير .

كشف محرر قسماوي نت ومن مصادر مطلعة ومقربة من ادارة البلدية ان وزارة الداخلية وسلطة التطوير والتخطيط اللوائية قد اقرا تا حل لجنة التنظيم والبناء " قاسم " في كفرقاسم . يأتي هذا القرار بعد عدة توجهات من رئيس البلدية المحامي عادل بدير وإدارته .

وزارة الداخلية وسلطة التطوير والتخطيط اللوائية بعثتا في بحر الاسبوع الماضي رسالة الى رئيس البلدية المحامي عادل بدير والى رئيسة اللجنة في كفرقاسم تبلغهما بهذا القرار . وان هذا القرار سيكون ساري المفعول مع نهاية الشهر القادم . حيث ستُحل اللجنة بكل اعضاءها .

هذا وقررت وزارة الداخلية حصر لجنة التنظيم الجديدة والتي سيرأسها رئيس البلدية المحامي عادل بدير ومهندسها مهندس البلدية المهندس سمير بدير والتي ستضم في ادارتها وهيكلتها فقط اعضاء من كفرقاسم . بمعنى انه سيتم نقل كفربرا وجلجولية الى لجنة التنظيم التابعه " لزيمر " .

من هذا المنطلق كانت مساعي  رئيس البلدية المحامي عادل بدير وادارته وتحالفه .اذ ان قرارات وخيرات وهبات لجنة التنظيم " قاسم " كان يُقسم على ثلاثة مدن بالإنصاف وهذا في حد ذاته خسارة لكفرقاسم من الناحية المادية .

وعلى صعيد اخر والاهم في هذا الشان , فان الاستقلالية في اللجنة يعطي كفرقاسم وسكانها الافضلية في التعامل والتعاون وليس كما هو اليوم وكما عهدناه سابقا .

فطالما تذمر المواطن القسماوي من هيكلة وادارة لجنة البناء والتنظيم  . اليوم نستطيع ان نقول ان رئيس البلدية يسري بخطوات عقلانية شعارها التاني والصبر ونتيجتها الانجاز والتغيير . 

اذا وبعد طول غياب وصبر الشباب سيصبح لنا " لجنة بناء " على طراز العدل والمحراب  .

هذا ومن المقرر ان يعقد رئيس البلدية المحامي عادل بدير خلال الاسبوع القادم جلسة تشاوريه في تحالفه من اجل الاعداد والاستعداد وتشكيل اللجان واختيار الاشخاص والأعضاء .



 


 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
مبارك على الاهالي .............
ابوجابر-الفقير لله - 03/05/2014
2
بالفعل هذه بلديه غبيه برئاسه اغبى.. اليوم ومع انه في تشديد من قبل لجنة التخطيط على البناء الغير مرخص بس بضل ارحم من انتقالها للبلديه لانو ساعتها بصير اللي معو مصاري يبني ووين مبدو وبدون ميسأل حدا وبضيع حقنا وحق ولادنا في انو يكون عندهم قطعة ارض.. يا حسرة راحت علينا اذا بتنفذ هذا الامر.. لعنة الله على هيك بلدية
خالد عيسى - 03/05/2014
3
ان الاوان تحييد المتسلط على رقاب الناس ظلما وبهتانا في لجنة التنظيم من قبا المتسلط
الاماتة والعدالة - 04/05/2014