X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      30/05/2020 |    (توقيت القدس)

نص الـ" نبوءة " التي تروج لها الدوائر الاستخبارتية الخاصة بالسيسي لجعله بطل قومي .. الجيش المصرى يحرر القدس في 2015 بقيادة السيسي -

من : قسماوي نت
نشر : 10/05/2014 - 12:46
كشف العالم الفلكي أحمد شاهين النقاب عن أن "سر دمياط" الذي تخشع بعده الأصوات وتستقر من بعد أمور الكنانة، هو دخول الجيش المصرى بقيادة القائد الفاتح للقدس، وسيكون ذلك عما قريب في مطلع عام 2015.
 
وأضاف المعروف بـ" نوستراداموس" في تصريحات صحفية   كاشفًا مفاجأة النبوءات القديمة، التي تحدد تاريخ دخول القدس "فاتحين" وانكسار إسرائيل ورئيس حكومتها بنيامين نتنياهو، المنعوت في النبوءات باسم "النتن الرائحة"، حيث سيكون هذا الفتح المبين بعد نصر رمضان أكتوبر 1973 بـ" 42" عامًا، أي عام 2015.  
 
 
وأضاف أن السيسي يقود النصر , لأن المنعوت بالقائد الفاتح هو من يقود الجيوش المنتصرة، ونص النبوءة النادرة يقول: "ويا ويل فتى اليهود النائح.. من الجواد الجامح.. القائد الفاتح.. قيل ومن فتى اليهود يا شيخ الدين.. أقول اسمه من اليمين وليس من أهل اليمين.. ونداؤه مبغوض نتن الرائحة وكريهة كالثوم.. يدبر لينال الكنانة.. فتنكسر قهرًا أسنانه.. ويتركه كل أعوانه.. فيدخل أهل مصر قدسهم.. ويمدحهم العالم بعد ذمهم.. يتقدمهم فتى الفتيان.. الساكن والبركان.. العالم بسر الأمان.. ويكون الدخول بعد الآن نصر رمضان.. باثنين وأربعين حولًا.. ولا حول ولا قوة إلا بالله.. في شمغ عدد يوفى".   سر "سين السعود" .
 
وأضاف أن "عبد الفتاح السيسي منعوت بسين السعود الذي تستقر أحوال الكنانة على يديه بعد معرفة "سر دمياط" كما في نص النبوءة: "سين السعود.. وبرق الرعود.. أبرز لهم سلاح الحكمة.. وعين الحطمة.. قد أوديت لك نصيحة التمكين.. وتجاوزت ما بيننا من السنين.. مع اكتمالك لحرف العين.. بعد معرفة سر دمياط.. تخشع كل الأصوات".  
 
وأوضح  شاهين أن من أهم توقعاته التي تحققت خلال الأيام الماضية كانت مقتل الناشط السياسي "باسم صبرى" : "توقعت مصرع ناشط سياسي شهير، وأيضًا اكتشافات أثرية كبيرة؛ حيث تم اكتشاف مقبرة بها أكثر من 50 مومياء بوادى الملوك بالأقصر". -  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل