X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس البلدية المحامي عادل بدير يجتمع بلجنة الصلح واصلاح ذات البين

من : هلال بدير
نشر : 11/05/2014 - 10:06

رئيس البلدية المحامي عادل بدير يجتمع بلجنة الصلح واصلاح ذات البين 

عُقد ليلة امس في مبنى البلدية اجتماع تحضيري لهيكلة لجنة الصلح وإصلاح ذات البين في كفرقاسم . هذا وحضر الاجتماع رئيس البلدية المحامي عادل بدير وشخصيات عائلية وسياسية في كفرقاسم . رئيس البلدية المحامي عادل بدير وفي بداية حديثه اكد على ضرورة واهمية مثل هذه اللجنة في كفرقاسم بعد ان حُلت اللجنة السابقة منذ 5 سنوات . والتي اقتصرت على العمل في اطار بعض الاشخاص دون التعميم والشمول العائلي والتوجه السياسي  حيث قال "  اليوم ما نريده هو بناء جسم يضم كل الفئات والأطر والعائلات في كفرقاسم , نحن بحاجة لشخصيات تعمل للصالح العام دون انتظار اي مردود ومقابل  لهذا ما نريده هو اختيار الشخصيات المتفرغة وصاحبة الدراية والحكمة , فهذا الموضوع بحاجة لفراسة خاصة وحكمة واسعة في هذا المجال  . كما سيكون تواصل مع بعض الشخصيات الدينية والاجتماعية في القرى المجاورة لكفرقاسم . "

هذا وكان للحضور مداخلات قاموا من خلالها بطرح اسماء شخصيات قسمساوية وأخرى من خارج البلدة . حيث قاموا بالاتصال بهم على الفور . الا ان البعض قد تعذر عن العمل والمشاركة في هذه اللجان لأسبابه ومواقفه الخاصة .  

هذا وأكد واجمع المجتمعون على تبني موقف ورأي رئيس البلدية ومقولته  " الشمولية القسماوية اساس النجاح والوفاق , انتم بحاجة لشخصيات تكون مفتاح لكل بيت وعائلة في كفرقاسم , شخصيات ووجهاء مقبولة عند الصغير والكبير "

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل النواه الاساسية للجنة الصلح وهم :

المحامي عادل بدير رئيس البلدية

الحاج اسماعيل حامد صرصور " ابو طارق "

الحاج ابراهيم ياسين عامر " ابو الامجد "

الحاج انور عثمان بدير " ابو معاذ "

الحاج عبد السلام طه " ابو عمر "

الشيخ صفوت فريج " ابو محمد " رئيس الحركة الاسلامية في كفرقاسم

السيد مزهر قاسم بدير - مندوب الشباب -

الدكتور ماجد امين سلمان عيسى

نائب الرئيس السيد خالد فرج عيسى 

نائب الرئيس السيد سالم ابو جابر " ابو ساري "

الحاج نادر عبد عقيلي 

هذا وبعد التوجه للسيد خميس ابو صعلوك " ابو يحيى " وتقديم اعتذاره , سيتم التوجه لوجهاء وشخصيات اخرى في الوسط البدوي . كما وسيتم الاتصال بشخصيات اخرى في الاطر السياسية الاخرى في المدينة .

وبهذه المناسبة تتوجه لجنة الإصلاح إلى أهالي بلدنا الكرام الذين لديهم مشاكل عالقة ومن لديه علم عن إمكانية حدوث مشاكل لمعالجتها قبل تفاقمها للاتصال بأعضاء اللجنة لمتابعة القضايا حسب أولوياتها.

 

وفي نهاية الاجتماع وبعد التداول والتشاور بين أعضاء اللجنة تم اختيار الحاج إسماعيل حامد صرصور رئيسا للجنة بإجماع كافة الأعضاء واختيار الشيخ صفوت فريج سكرتيرا لها...

سنوافيكم بالتركيبة النهائية للجنة الصلح في حال استكمال نصابها القسماوي . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يا لتلك الأسماء التي تملك الفراسه والسلاسه للإصلاح بين الناس ، عبد وإبراهيم وإسماعيل . ارحموا اهل البلد . ستحاسب يا عادل عند ربك فلذلك اتقي الله في اهل بلدك . للاسف اعلم ان هذا التعليق لن ينشر .
ادهم - 11/05/2014
2
بارك اللخ غيكم وتنشاء الله موغقين لازم وااله ايكون هيك بلبلد .الله يوفقكم
لؤي عيسى - 13/05/2014