X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

تعادلان لأتلتيكو مدريد وبرشلونة يؤجلان الحسم

من : قسماوي نت
نشر : 11/05/2014 - 22:44
أجّل أتلتيكو مدريد حسم الدوري الإسباني "الليجا" حتى الجولة الأخيرة, بعدما تعادل مع ملقا بهدف لمثله في المباراة التي جرت على ملعب "فيسنتي كالديرون" مساء الأحد, ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثين وقبل الأخير من البطولة.
وتقدم صامويل جارسيا لملقا في الدقيقة 65, لكن أتلتيكو تعادل عبر توبي آلديرفيريلد بالدقيقة 74, علماً أن ملقا أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماركوس أنجليري في الدقيقة 88.
وبهذا التعادل رفع الأتلتيكو رصيده إلى 89 نقطة في المركز الأول, وبات بحاجة لنقطة واحدة من مباراته الحاسمة مع برشلونة في الأسبوع الأخير للتتويج باللقب, فيما أصبح رصيد ملقا 42 نقطة في المركز الثالث عشر, وبفارق الأهداف خلف إسبانيول.
وفي نفس الجولة, سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه إلتشي على ملعب "مانيويل مارتينيز فاليرو".
وحافظ برشلونة على حظوظه بإحراز لقب "الليجا" بعدما رفع رصيده إلى 86 نقطة في المركز الثاني, وأصبح بحاجة للفوز على الأتلتيكو في المباراة الأخيرة, بينما رفع إلتشي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع عشر.
رفع الراية البيضاء
بدوره، تلاعب سيلتا فيجو بضيفه ريال مدريد وقضى على آماله في الفوز بلقب الدوري، بتحقيق فوز مستحق على "الملكي" بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "بالاديوس".
وتجمد رصيد الفريق الملكي عند 84 نقطة في المركز الثالث، وفقد فرصه تمامًا في المنافسة على الفوز بالدوري، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام فالنسيا، وبلد الوليد، ليبتعد أتليتكو مدريد في الصدارة برصيد 89 نقطة.
هدفا أصحاب الأرض سجلهما تشارلز بفضل هدايا مدافعي الريال، حيث استغل تباطؤ سيرجيو راموس في تشتيت الكرة ليخطفها منه، ويراوغ دييجو لوبيز، محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 43، قبل أن يعود نفس اللاعب لاستغلال تمريرة خاطئة من أربيلوا، ليخطف الكرة قبل وصولها لحارس الريال لوبيز ويضعها في المرمى، محرزًا الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 64.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل