X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

ويكليكس يكشف:تغيرات جذرية في اقسام البلدية واداراتها

من : لطفي عيسى مدير التحرير
نشر : 15/05/2014 - 10:09
ويكليكس يكشف:تغيرات جذرية في اقسام البلدية  واداراتها
 
لطفي عيسى مدير التحرير
 
يعمل رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير في الايام والاسابيع الاخيرة جاهدا على تطبيق خطته الادارية الجديدة لهيكلة اقسام البلدية وتبديل واسع في اداراتها  . ورئيس بلدية كفرقاسم  كان قد امهل عدد من مدراء الاقسام التي ينوي ادخال تغيرات جذرية فيها , ستة اشهر كاملة ,  لإجراء تحسينات وتطويرات على اقسامهم  وبعد انتهاء فترة "الفرص المتتالية" اصبح من الضروري اجراء التغييرات اللازمة خاصة ان رئيس البلدية قد انتهى في الايام الاخيرة من  تشخيص نتاج واعمال هذه الاقسام .
 
رئيس البلدية المحامي عادل بدير يرى بكل وضوح انه قد آن الاوان لإعادة هيكلة اقسام البلدية كما اوعد وقطع على نفسه  في الانتخابات . اذا رئيس البلدية عازم وحازم على اعادة هيكلة هذه الاقسام وتجديدها بدم شبابي قسماوي كما حب تسميتها. 
 
بلدية كفرقاسم وثورة ادارية
 
لم يكن المحامي عادل لينفرد بقراره وبرنامجه التطويري في اقسام البلدية فبعد سلسلة مشاورات ولقاءات مع قيادات تحالفه الامانة والعدالة توصل الى قناعة تامة انه قد آن الاوان لإجراء عملية ادارية  "قيصريه"  في اقسام البلدية لانعاش عملها ونشاطها . 
 
اما الاقسام التي ينوي المحامي عادل بدير في الايام القريبة القادمة اجراء تبديل اداري فيها وتعيين مدراء لاقسامها : قسم التربية والتعليم , قسم الرياضة  , قسم التشخيص النفسي ,قسم الاستشارة القضائية  , ادارة المنطقة الصناعية " قلب البلاد " , قسم الهندسة , لجنة البناء والتنظيم "قيسم" مديرا اداريا لرابطة ينابيع المثلث.
 
لكن المحامي عادل بدير يعي جيدا انه من اجل اجراء هذه التغييرات الكبيرة  وتنفيذها على ارض الواقع بحاجة ماسة جدا الى مدير عام للبلدية . الا ان المحامي ناجح عامر لا يستطيع ان يقوم بذلك قبل الانتهاء من دورات الاستكمال خلال عام . مما اجبر رئيس البلدية وبأمر من وزارة الداخلية  "من اجل تسيير الامور"  تعيين السيد كوبي الون مديرا عاما مؤقتا " عام واحد "  للبلدية حتى انتهاء المحامي ناجح عامر دورته الاستكمالية . هذا مع حفاظ المحامي ناجح انيس عامر على منصب مدير ديوان رئيس البلدية " מנהל לשכת ראש העיר " .  
 
والسيد كوبي الون عمل في سلطة الحكم المحلي ستة سنوات , كما وعمل كمدير عام ثلاثة وزارات وكان مساعد وزير الرياضة والثقافة . اذا هو يحمل من الخبرة والمعرفة التي ستعود بالفائدة على كفرقاسم وعلى مساعديه خلال تواجده في كفرقاسم لفترة عام 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كل الاحترام عادل عبد موسى من زمان متشوقين لهيك اشياء الى الامام بارك الله فيك
مهتم - 15/05/2014
2
طيب الم يكن للبلديه مدير عام ام طيب وادا ناجح منجحش
كوبي الون - 15/05/2014
3
هذا مقال تحليلي ممتاز مش مثل ويكليكس الذي قبله الذي يعمل دعاية لناشد وهاني وسائد كان الله لم يخلق الا هم وبقية المتعلمين الذين نجحوا مع عادل بنفعوش
محمود - 15/05/2014
4
لم يكن لبلديه كفر قاسم مدير عام فقد كان السيد فطين مدير ديوان البلديه وخلفه في هذا المنصب ناجح عامر الامر واضح وضوح الشمس المنكال بحاجه الى دورات تعليميه من اجل تعينه منكال رسمي معترف به من قبل وزاره الداخليه .
الى المعلقان الثاني والثالث - 16/05/2014