X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

مباراة اليوم .. هل سيؤمن نادي الشعاع الصعود الى الدرجة الثانية

من : تقرير : لطفي عيسى مدير التحرير
نشر : 18/05/2014 - 08:19

 

نادي الشعاع القسماوي بحاجة  الى الفوز في مباراته الخارجية بعد ظهر اليوم في مدينة بيتح تكفا امام الجارة اورنيت (على ملعب عميشاف )الساعة 14:30 , ليطلق صفارة الصعود  الصعود الى الدرجة الثانية . وتاتي هذه المباراة المؤجلة من يوم الجمعة والتي كانت يجب ان تقام على ملعب الجارة اورنيت.

ورغم ان نادي الشعاع القسماوي سيلاقي الجمعة القادم منافسه ابناء رعنانا وبعد ان تخطى العقبة الصعبة في المباراة البيتية الجمعة الماضي وفاز على برديسيا , الا ان فوزه اليوم على اورنيت سيضمن نهائيا الصعود.

وكان مدير النادي نكسون فريج قد صرح لمحرر قسماوي نت : "الصعود الى الدرجة الثانية لنادي الشعاع تحصيل حاصل ,لانني سأدعوا الجماهير القسماوية ليوم الجمعة القادم للمشاركة في الاحتفال الاولي في الملعب البلدي بعد ان نفوز على رعنانا لاننا الفريق الافضل والمباراة في بيتنا, وان المسؤولين عند الجارة اورنيت لم يرغيوا ان يكون احتفال مشجعي شعاع كفرقاسم على ارضهم , يجعلنا نؤجل الامر بهذا الشان الى يوم الجمعة القادم وبحضور الجمهور القسماوي."

 

اما مدرب الفريق ريان طه فقد اعرب امس عن ان فريقه مستعد للقاء اورنيت في اي وقت وكذلك مستعد وجاهز للفوز على ابناء رعنانا في المباراة الختامية لهذا الموسم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل