X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

ابو القسام يتماثل للشفاء.. وعائلة عباس طه تشكر

من : هلال بدير
نشر : 21/05/2014 - 15:30
 
 تقرير وتصوير ولقاءات : لطفي عيسى مدير التحرير
 
قام محرر موقع قسماوي نت ظهر اليوم الاربعاء بزيارة الى السيد محمد عباس طه ,حارس كفرقاسم الامين الذي اصيب قبل ايام برصاصات الغدر وهو يؤدي واجبه تجاه بلده واهله وممتلكاتهم .
 
وكانت والدته الحاجة ام محمد وزوجته ام القسام وبعض افراد العائلة بالاضافة الى والده الحاج عباس طه,  رجل الحراسة الاول في كفرقاسم من سنوات مضت,  وبعض الاصدقاء ينتظرون ان يستفيق  من بنجه للسماح لهم بالدخول الى غرفته والاطمئنان عليه . 
 
والحمدلله فابي القسام اصبح يتماثل للشفاء من اصاباته نتيجة العيارات النارية التي تلقاها في يده وساقه ووسطه. وليس من الصدفة ان ابا القسام قد تلقى على الاقل واحدة من العيارات النارية التي اصابته عندما رمى بجسمه فوق جسد زميله في الحراسة ليحميه من الرصاص.
 
هذا وشكر محمد ووالده الحاج عباس ووالدته ام محمد اهالي كفرقاسم جميعا لزيارتهم ودعائهم ووقوفهم الى جانب الابن محمد في اصابته هذه.
 
ويقول الحاج عباس : شكرنا كله لله العلي القدير , الذي لطف بابننا محمد , وشكرنا العميق لكل اهلنا في كفرقاسم بعائلاتها وابنائها وبناتها لسؤالهم عن ابننا وزيارته في المستشفى ودعائهم المتواصل لشفاءه , فهذا البلد يثبت المرة تلو المرة ان اهله من طينة طيبة ومجتمع بروابط اخويّه قويه. 
 
هذا ومن المتوقع ان يغادر ابو القسام المستشفى بعد ظهر يوم غد الخميس الى بيته وعائلته . متمنين من الله شفاءه التام وعودته لمزاولة عمله في حراسة بلدنا وشوارعنا ومرافقنا من اجل امننا وآماننا جميعا في هذا البلد.
 
 
ابو القسام  يتماثل للشفاء.. وعائلة عباس طه تشكر

ابو القسام  يتماثل للشفاء.. وعائلة عباس طه تشكر

ابو القسام  يتماثل للشفاء.. وعائلة عباس طه تشكر

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
قلوبنا معك بدعوات الى الله بشفاء العاجل لتكون بين عائلتك واخوانك قم يا بطل فنحن في انتظارك
محمد عيسى - 21/05/2014
2
بالشفاء العاجل ابا القسام ، الله يشافيك
~: عزالدين ابو صعلوك :~ - 21/05/2014
3
انـا احـمـد الـلــي رجـعـك بالـسـلامـه ## لـنــا وزاد الـبيت نــور وانــــوار غـمـه ورب الــكــون زال الـغـمـامـه ## وافـرح قــلوب الـلي لـهـا دوم تــذكــار فـي البيت نـسـتقـبلـك بابـتـسـامه ## ونفرش لك ارض البيت ورد وازهـار يالــغـالــي اجعل فــداك بـعــدامــه ## وجعل المرض فيني ولا صار ما صـار عـيـديـتـي يـوم اني اشوف ضحكاته ## وعيديته مني فداه الروح مو بس الاشعـار مـحـشـوم راسـك ما تـجـيـه الـمـلامه ## ابن الـرجال ونــسـلـهـم نـســل الاحـرار نـجـمـك طـلـع فـوق الـثريـا بـمـقـامـه ## وصـرتـ قـمـر يـاسـيـد كــل الاقــمـــــار رفوحه اهـديـك صحـتـي وانا كلي شهامه ## بـغــيــبــتــك ذقــت انــا طـــعــــم الامــــرار انـا احــمد اللـي رجـعـك بـالـسـلامـه ## لـــنــــا وزاد الـــبيت نــور وانـــــوار ما على قلبك شر ابن عمي الله يعافيك ويرضى عليك يا رب ويرجعلنا إياك تنور حي الدار
ام القسام - 21/05/2014
4
ام العبد - 21/05/2014
5
حبيبي يا عمتو الله لا يحرمنا هل ابتسامه يا غالي الف شكر وحمد لرب العالمين على شفاك الله يخليك لاهلك ولاولادك ولبلدك , يا جبل ما يهزك ريح والله ينتقم من اولاد الحرام يهنيكي بسلامته يا امو يا حنونه والله يجعلو اخر اوجاعكم يا اخوي ابو محمد
عمتك ام زينب - 21/05/2014
6
الحمدالله على السلامه يا عمي محمد مني ومن جميع العيلي من رسميه و عبد السلام و يمان و عمر
عبد السلام - 21/05/2014
7
نزار عامر - 21/05/2014
8
ألف سﻻمة عليك أخي محمد
حسن صرصور - 21/05/2014
9
الحمد لله الذي شافاك وعافاك يا من سهرة عيناك على حمايتنا نحن فتيات كفر قاسم الحمد لله اللذي لم تتهنى ايدي الغدر بعد ان رات ابتسامتك ووجهك المشع بالانوار الحمد لله والف الحمد لله على سلامتك يا اشرف خلق الله الحمد لله والاف الحمد لله يا كفر قاسم انك انجبتي رجال بتلك الشهامه من فيكم اليوم يضحي بدمه من اجل الغير من اجل سلامة الطفل والام والجد والجده غير ذالك الشهم واخوانه بصراحه ما كنت اتوقع تلك النخوه وتلك الشهامه وتلك التضحيه والرجوله غير منك يا ابا القسام من اجل ما قمت به لقد تعلمنا منك الامانه والجراة فانا بنفسي وكثيرات الاخوات من كفر قاسم نمد يدا العون لكل انسان شريف ويخاف على بلدنا الحبيبه كفر قاسم بورك البطن الذي حملك والاب الذي رباك وشلة يد الغدر والخونه والف حمد الله على سلامتك ويا ريت يا اهل كفر قاسم تقومو باستقبال ابو القسام عند المنتزه استقبال رسمي بلاكاليل والورود استقبال رسمي يليق بذلك البطل وشكرا
ختام بدير - 21/05/2014
10
شافاك الله يا اسد القسماويين جميعاً من ابناء طه وعيسى وفريج وبدير وعامر وصرصور وكل العائلات المنتمية لهذا البلد الجريح ابا عن جد ..
ابن تراب البلد - 21/05/2014
11
مبروك القسام الشفاء
ابن البلد - 22/05/2014
12
لقد قرر عادل والحركه وشركاهم القوه الامنيه والشرطه بامر من البلديه الهجوم على البيوت التابعه لمصوتي سامي وابو شكري فقط للتفتيش بحجة البحث عن كل ماهو ممنوع وفي كل مره يخرجو الشرطه بايدي فارغه لان الناس الذي يتم اختيارهم اشرف من الشرف . والسوال لماذا التفتيش يجري على فئه معينه من الناس ؟؟؟؟؟؟
خبر عاجللللللللللللللللللللللللللللللللل - 22/05/2014
13
واحد - 31/05/2014