X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

رابطة المشجعين تناشد الجمهورالقسماوي

من : هلال بدير
نشر : 21/05/2014 - 22:11
وجهت رابطة المشجعين القسماوية مساء امس الثلاثاء نداءا حارا لكل الجمهور القسماوي المحب لبلده وتطور وتقدم الرياضة وكرة القدم فيه , ان يتوجه عصر يوم الجمعة الى الملعب البلدي ابو خميس لمساندة ومؤازرة نادي الشعاع القسماوي والاحتفال به في مباراته الاخيرة لهذا الموسم الكروي الناجح . فصعود نادي الشعاع الى مستوى فرق الدرجة الثانية انما هو صعود وارتقاء بالكرة القسماوية.
 
هذا وتزف رابطة المشجعين القسماويين لاعضائها ومحبي الرياضة في كفرقاسم نبأ المصادقة على الرابطة من قبل الاتحاد الاسرائيلي والاوروبي ايضا لتكون اول رابطة في الوسط العربي تحمل الشارة القانونية , حيث ان هناك رابطة واحدة  اخرى مسجله اوروبيا  من الوسط اليهودي .
 
وفي لقاء مع رئيس الرابطة احمد بدير قال لمحرر قسماوي نت :" انه لمن سعادتنا ان نزف هذا الخبر لكل مشجعي الرياضة في كفرقاسم , فوجود رابطة قوية مسجلة ومعترف بها محليا واوروبيا انما يدعم فرقنا في كفرقاسم وينهض بالرياضة الى افاق جديدة. نتمنى النجاح لكل فرق كرة القدك في كفرقاسم ونهنئ فريق الشعاع بهذا الصعود التاريخي لمسنوى فرق الدرجة الثانية."
 
اين عُشاق الرياضة ورجال الاعمال يا كفرقاسم  ؟؟؟  نحن أُناس نتقن فن النقد والاتهام
 
رابطة المشجعين القسماوية في عطاء مستمر وتطوير بناية الهستدروت لتحويلها لمركز وملتقى الرياضة
 
رابطة المشجعين القسماوية في عطاء مستمر وتطوير بناية الهستدروت لتحويلها لمركز وملتقى الرياضة
 
انطلاقة لرابطة المشجعين واختيار هيئة ادارية لها
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الف الف الف مبروك لفريق الشعاع القسماوي خاصة ولكل سكان مدينة كفرقاسم عامة ايضا نشكر الئيس المحامي عادل بدير على الدعم المتواصل المعنوي والمادي لهذا الفريق كما نشكر الجمهور القسماوي الذي تابع الفريق في الداخل والخارج ونتمنى ان يصعد الفريق الى الدرجة الاولى في السنوات القادمة اىلقريبة
من سكان كفرقاسم مؤيد - 22/05/2014