X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

في اعقاب اطلاق النار : رئيس مجلس كفربرا المحلي يستنكر ويناشد

من : تقرير : لطفي عيسى
نشر : 24/05/2014 - 23:48
 
استنكر رئيس مجلس كفربرا المحلي محمود عاصي مساء اليوم ما حدث في قرية كفربيرا من اطلاق نار واصابة شاب من ابناء القرية بجراح وصفت بالصعبة. هذا ونشر رئيس مجلس كفربرا المحلي على صفحته على الفيس بوك يقول :
 
بسم الله الرحمن الرحيم،
"إنمَا المُؤمنون إِخوة فأصلِحوا بين أخوَيْكُم وَاتقوا اللَّه لعلكم ترحَمون" صدق الله العظيم.
 
اهلنا الأعزاء في كفر برا: لقد تعرضت بلدتنا منذ ساعات قليلة إلى موجة عنف واطلاق نار لأحد ابنائها .
يؤسفنا جداً أن يلِمّ بها ما ألمّ وأن يحدث فيها مثل هذا الحدث المرفوض بكل الأعراف الدينيه بهدف زرع الفتنه والفوضى وتصفية الحسابات في بلدنا .
نستنكر ونشجب بشدّه وصرامة حادث اطلاق النار الذي كان، متصدين أعمال العنف والتخويف هذه ..
لأن خسائرها مؤلمه ومحزنه.. فالمصيبه الكبيره التي المّت بنا منذ فتره وراح ضحيتها اخ وابن بريئ من بيننا كانت مصيبه كبرى ومؤسفه لنا ولا نتمنّى ان نجد انفسنا لا قدر الله في هذا المصاب مرة اخرى.
لذا نناشد اخواننا جميعاً في بلدنا بالتروّي وعدم اطلاق المواقف الأنفعاليه، بل المحافظة على السّـلم وإشاعة روح الأخاء بين الجميع ونبـذ نيـــّة تصفية الحسابات بشتّى الطرق ، فالأساءه والألم يلـّـم بجميعنا على حدٍ سواء ،
ونحن بدورنا لن نتهاون ونطالب بكل إصرار من الشرطة أن تقوم بعملها ومعاقبة المجرمين ،لمحاربة هذه الاعمال الضّالة والمسالك القاتله والتي لا تقره مبادئنا ، بل سمة أهل الشقاق والنفاق.
وختاماً ، نسأل الله تمام الصحه والشفاء العاجل للمصاب، وان يستمر اهل بلدتنا العائله الواحده متعاونين على الخير والبر والتقوى باذنه تعالى.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل