X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/05/2024 |    (توقيت القدس)

عزيزتي الزوجة: تعرفي على الشائعات التي تقال حول مشاعر الرجل

من : قسماوي نت
نشر : 28/05/2014 - 08:47

جميع النساء تعلم أن الرجل كتلة من القوة والصلابة والجدية، لكن هذا لا يعني أنه يخلوا من المشاعر والأحاسيس والحنية، لذلك عزيزتي تعرفي من خلال موقع العرب.نت على أبرز الشائعات التي تقال حول مشاعر الرجل وهي كالآتي:

عزيزتي الزوجة: تعرفي على الشائعات التي تقال حول مشاعر الرجل
صورة توضيحية

الرجل لا يشعر بالبرد: تعتقد الكثيرات من النساء أن الرجل لا يشعر بالبرد، لإنّه يبادر دائماً في إعطاء حبيبته أو زوجته معطفه إن شعرت بالبرد، ولكن تأكّدي عزيزتي بأنّه لا يقوم بذلك إلا بدافع التضحية من أجل راحتك ومن شدّة حبّه لك وليس لأنّه لا يشعر بالبرد فإنه إنسان يشعر مثلك مثله.

الرجل لا يبكي: من قال أن الرجل لا يبكي، البكاء والحزن أمر طبيعي وليس علامة ضعف، فالرجل إنسان يشعر، يفرح، يحزن، يبكي، يغضب وله الحقّ بالتعبير عن هذه المشاعر كما يريد.

الرجل لا يعرف كيفية الإهتمام بالأولاد: لا تقلقي عزيزتي الزوجة فالرجل يتمتّع بحنيّة لا مثيل لها على أولاده، وإن أعطيته بعض الثقة بالنفس وشجّعته على قضاء بعض الوقت مع أولاده، ستفاجئين بقدرته الفائقة على الإهتمام بالأطفال وتدبّر الأمور معهم وتحمل مسؤوليتهم لأن الرجل الأب حنون وصبور ويخاف على أولاده فلذة كبده.

الرجل لا يسأل ويعرف كل شيء: من يسأل لا يضيع ولا يوجد في هذه الدنيا أحد يعرف كل شيء فالحياة هي التي تعلمنا، لذلك لا تتوقّعي عزيزتي من زوجك أن يكون على علم بكلّ الإتجاهات والطرقات، ولا تتوقعي أنه يعرف كل شيء. كما أنّه ليس من المعيب أن يسأل زوجك أو يستفسر عن الأمور التي لا يعرفها.

الرجل لا يخاف: لا يوجد أحد في هذه الدنيا لا يخاف، الرجل عزيزتي يخاف وعندما يقول لك أنه ليس خائفا فإنه لا يريدك أن تشعري بضعفه وخوفه، لأن الرجل بطبعه يحب أن يشعر زوجته بأنه أقوى منها وقادر على تحمل وخوض أي شيء. فعليك عزيزتي ألا تجبري زوجك على خوض تجارب أو أي شيء لأنك أنت خائفة منها، فعليك فهم زوجك.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل