X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      14/05/2024 |    (توقيت القدس)

ويكيلكس كفرقاسم :المهندسان هاني كامل عيسى وسامر محمد عيسى لقسم الهندسة:

من : هلال بدير
نشر : 08/06/2014 - 10:19
 
 
كشف :لطفي عيسى
 
بعد التغييرات الادارية التي شهدتها بلدية كفرقاسم في الاونة الاخيرة في قسم التربية والتعليم وبعد ان تم المصادقة من جميع اقطاب خطة التربية والتعليم على رؤيا رئيس البلدية المحامي عادل بديروعلى راسهم الاستاذ عدنان صرصور كمدير اعلى لكلية التربية والعلوم , وبعد ان تم وضع خطة ادارية للمركز الجماهيري ,جاء دور قسم الهندسة في بلدية كفرقاسم.
 
فقسم الهندسة والذي يعمل فيه  مهندسين  بوظيفة كاملة سوف يمر بهيكلة جديدة بعد ان تم اقرار ادراج لجنة التنظيم والبناء كيسم تحت لواء بلدية كفرقاسم .فمع هذا الادراج سوف يتحول مدير قسم الهندسة سمير بدير الى مهندس لجنة التنظيم , ذلك يتيح لرئيس البلدية ادراج قوى شبابية وزيادة القوة المتخصصة في قسم الهندسة.
 
المهندسان هاني كامل عيسى وسامر محمد عيسى لقسم الهندسة:

ورؤيا رئيس البلدية المحامي عادل بدير في هذا القسم جائت بعد الاخفاقات المتتالية لقسم الهندسة في اعداد الخطط والطلبات للمشاريع من الوزارات المختلفة وخاصة فيما يتعلق باحتياجات المدارس والمرافق التربوية. واضافة مهندس مختص لهذا الغرض سوف يدفع بترتيب اولويات المشاريع العمرانية والتطويرية في كفرقاسم.

 
هذا وعلم محرر قسماوي نت من مصادره الخاصة بان رئيس البلدية قد اوعز لمستشاريه بان يكون المهندس هاني كامل عيسى هو المسؤول عن ملف التخطيط والتطوير والاتصالات مع الوزارات المختلفة وملف الامان في المدارس والمنشآت العامة مكان المهندس حسن ابو الحسن.
 
كما وعلم محرر قسماوي نت ان رئيس البلدية اقر اضافة مهندسا  اخر لهذا القسم وهو سامر محمد عيسى خاصة بعد ان توكل مهام لجنة البناء والتنظيم كيسم للمهندس سمير بدير.
 
هذا وفي اول تصريح للمهندس سامر عيسى قال:" لم يتوجه اليّ مستشاري رئيس البلدية بطلب الانضمام لطاقم الهندسة البلدي بعد , لكنك انت تعلم ان عملي في مكتبي للهندسة والتخطيط يسير على اكمل وجه واحسن حال ولن اترك مكتبي والتزاماتي في الفترة الراهنة لقبول اي وظيفة بلدية اي كانت ."
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ظايل من الكعكعه اشي ولا خلصت
كعكه - 08/06/2014
2
انا شايف انه دار عيسى بدها تكوش ع كلشي مهندسين وبدهم مديرية وووووو ول لليش
ابن طه - 08/06/2014
3
هل هذا هو سعر عضو اللجنة السياسيه ولذين اقسموا يا خسارة يا دار عيسى اثبتم نظرية كل واحد له ثمن
الثمن - 08/06/2014
4
اللي عندي تعليق ثقيل دم مثلو يريت يخلي ايلو ولعيلتو وبعدين شو ها دار عيسى ويلا دار فلان كل واحد بوخذ نصيبو حتى لو بقى من اي عيلي فتعليقاتكم اللي موش فمحلها خليها الكم..
من نص دار عيسى - 08/06/2014
5
راضي - 08/06/2014
6
هذا دار عيسى اخذوا كل شي
لا لا - 08/06/2014
7
نعم الاختيار كفر قاسم لاءبناء كفر قاسم وليس لل
كفر قاسم - 08/06/2014
8
بطلنا نفهم هذا الريس ولكنه مجبور يوفي بوعوده للامانه والعتاله,غدا المهندس ابو الحسن الذي عمل ليل نهار اليوم مش نافع ومش شباب ,والله هالمصطلحات ما بتمشي على حدا ,اعلموا ان الاصيل بظلوا اصيل والناجح ناجح ولو غطوه بكوب باطون كثير من المهندسين ما بيعفوا شو هو..خليها على الله والعجل دوار؟؟؟؟ طيب ويش نقول للمهندس اخو السيد الريس شباب يلي ماشي لزك بجنب اخوه,مكوش على العطاءات الهندسية,يا زلمه نصيحه لله ابعد عن اخوك افهمها من ناحية سياسية غلط في غلط الي بتعملوا,اها هذا مهندس شباب,طيب ماهو المهندس حسن والمهندس اخوه نفس الجيل,نفس الصف,بهم سنه افهموا,لكن يا حسره اخو الرييييييييييييييس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مراقب نص محلي - 08/06/2014
9
שני צעירים מבטיחים, מלח הכפר. הלוואי עלינו, שכל המינויים יהיו ראויים כמו שני המהנדסים הצנועים האלה. לפחות, אני מכיר את המהנדס האני - מדובר באדם מוכשר, צנוע, נעים הליכות ויצירתי. לגבי המהנדס סאמר, שאני פחות מכיר, אולם, מהיכרות כללית - מדובר באדם מוכשר, שסיים את לימודיו בטכניון, ועובדה זו לא מובנת מאליה, והכי חשוב, הינו אדם שקט ומהנדס בכל רמ"ח איבריו. לסיכום, מינויים ראויים ובכוחם להצעיד את מחלקת ההנדסה בעירייה להישגים רבים. ברכות חמות לשניהם!!!
אדם - 09/06/2014