X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/05/2024 |    (توقيت القدس)

اعلان هام لطلاب العلم القسماويين

من : هلال بدير
نشر : 12/06/2014 - 21:25

أهلنا الأحباب في هذا البلد الطيب، طلابنا الأعزاء، أمل مجتمعنا: 


يقول الله تعالى : (يرفع الله الذين امنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات).
ويقول عليه الصلاة والسلام: " من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله به طريقاً للجنة".
من هنا وبعون الله تعالى تستمر مسيرة جمعية ضياء العارفين على اسم المرحوم ضياء عارف صرصور وللسنة الثانية على التوالي بدعم طلاب العلم القسماويين للتخفيف قدر الإمكان من أعبائهم وخصوصاً الجانب المادي ليتركز الطالب ويعطي جل تركيزه واهتمامه في الجانب الدراسي فقط ليبقى مرتاح البال وناجحاً بإذن الله، ليتخرجوا بعدها ويخدموا أهل بلدهم كل في مجال تخصصه.
ونعلمكم بهذا أن باب التسجيل للمنح الدراسية لهذا العام قد افتتح، وعلى كل من يرغب بالتسجيل التوجه إلى مقر الجمعية في بيت الأستاذ الحاج عارف احمد وديع للحصول على الاستمارة وارفاق كافة المستندات المطلوبة.
ستقوم الجمعية بتوزيع خمسين منحة دراسية بقيمة 2000 شيكل لكل منحة دراسية. وعليه يجب الإسراع في تعبئة الاستمارة ومن المهم ارفاق كافة المستندات المطلوبة للحصول على أسبقية في توزيع المنح. اخر موعد لتسليم الاستمارة والمستندات هو 30.7.2014.

أهلنا الأحباب : 
نتوجه ايضاً لأهل الخير والاحسان للمساعدة في انجاح هذا المشروع الخيري لدعم الطلاب الجامعيين، أعمدة المجتمع لان هذه الفئة هي مرآة المجتمع وهم ربانها إلى شاطئ الأمان مستقبلاً. وليعلم الجميع ان تبرعهم هذا والتي تعتبر صدقة جارية في ميزان حسناتهم وعن ذراريهم وأرواح موتاهم باذن الله.
ملاحظة : يمكن التبرع لحساب الجمعية مباشرة عن طريق الدفع الثابت (הוראת קבע( بمبلغ شهري ترونه مناسباً أو الدفع نقداً أو بشيكات.
لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال والتوجه للأستاذ علاء صرصور 6356100- 054 
بريد الكتروني : 
diaasarsour@gmail.com أو الاتصال بنا عن طريق صفحتنا على الفيسبوك : جمعية ضياء العارفين – Rip Diaa sarsour

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل