X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

سُمح بالنشر: أحد الفتية المخطوفين في منطقة الخليل إتصل بالشرطة وقال "إختُطِفنا"

من : قسماوي نت
نشر : 15/06/2014 - 18:40

سمح مساء اليوم الأحد بنشر تفاصيل إضافية حول قضية إختفاء الفتية الثلاثة في منطقة الخليل، وبحسب ما نُشر فإن احد الشبان قام بالإتصال للشرطة، قبل صعوده بثوانٍ للمركبة المُختَطِفة، وقال "إختُطِفنا". وتأتي هذه الأنباء بعد يومين من إختفاء آثار ثلاثة شبان يهود في منطقة الخليل وهم جيل-عاد شاعر (16 عامًا) ونفتالي فرنكل (16 عامًا) وأيال يفراح (19 عامًا).

نتنياهو يوجه إتهاما صريحا لحماس بخطف المستوطنين والجيش الإسرائيلي يعتقل أكثر من 80 فلسطينيا
الجيش الإسرائيلي في الضفة اليوم 15.06.2014

ويشار إلى أن أول بلاغ وصل للشرطة حول إختفاء الشبان كان  في حوالي الساعة 22:25 مساء الخميس. ولا يعرف حتى الآن ماهية البلاغ والتفاصيل التي حملها، إلا ان الشرطة لم تبلغ الجيش وجهاز الأمن العام (الشاباك) بهذه المعلومات، حتى وصول والد احد الفتية المختطفين في حوالي الساعة 03:00 فجرًا لتبدأ عمليات البحث والتفتيش وتمشيط المنطقة.

وكان مصدر عسكري إسرائيلي قد صرح في وقت سابق إنه "تم إحراز بعض التقدم في التحقيقات المكثفة الجارية في القضية إلا أنه رجح استمرار أعمال البحث وقتا طويلا حتى تفضي إلى نتائج". وأضاف المصدر العسكري أن "الفرضية الأساسية تقول إن الشبان الثلاثة اختطفوا لأغراض المساومة، مع عدم استبعاد أي احتمال آخر، مشيرا إلى احتمال عدم بقائهم على قيد الحياة أو نقلهم من منطقة الخليل المفترض تواجدهم فيها. وأكد أيضا أن التنسيق الأمني مع السلطة الفلسطينية يجري بشكل موضوعي".

حملة الاعتقالات ما زالت مستمرة 

هذا وأكد نادي الأسير أن عدد المعتقلين في الضفة الغربية وفقاً لمتابعاته وصل إلى 113 معتقلاً منذ مساء السبت وفجر الأحد 15 يونيو 2014.

أكد نادي الأسير أن عدد المعتقلين في الضفة الغربية وفقاً لمتابعاته وصل إلى 113 معتقلاً منذ مساء السبت وفجر الأحد 15 يونيو 2014.
وذكر النادي في بيان صحفي مساء الأحد أن الاعتقالات تركزت في محافظة الخليل التي وصل فيها عدد المعتقلين إلى 46، تليها محافظة نابلس إذ وصل عدد المعتقلين فيها إلى 23 معتقلاً، وجنين التي وصل عدد معتقليها 12 معتقلاً، ومحافظة رام الله والبيرة وصل العدد فيها إلى 16 معتقلاً.
كما بلغ عدد المعتقلين في بيت لحم 4 معتقلين، وطولكرم وصل العدد فيها إلى 5 معتقلين، ووصل العدد في قلقيلية إلى 5 معتقلين، كما ووصل العدد في وحافظة طوباس إلى 6 معتقلين، وفي القدس إلى 5 معتقلين، فيما وصل العدد في سلفيت إلى معتقلين. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل