X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/08/2019 |    (توقيت القدس)

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

من : هلال بدير
نشر : 18/06/2014 - 16:33

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

تقرير , تصوير ولقاء :لطفي عيسى محرر الموقع

زار صباح اليوم عدد من اعضاء جمعية "العدالة الاجتماعية البيئية" من البلاد ومن انجلترا مدينة كفرقاسم ,حيث قام رئيس البلدية المحامي عادل بدير ونوابه باستقبالهم في مكتبه ومن ثم توجه الوفد برفقة رئيس البلدية  وعدد من المسؤولين في جولة في انحاء المدينة واستقروا في منتزه عبدالكريم قاسم حيث كانت تجري في نفس الوقت وضع البساط الاخضر البلاستيكي في ساحة الالعاب للاطفال.

ومن الجدير ذكره ان هذه الجمعية كانت قد دعمت مشروع المنتزه بمبلغ كبير , حيث اطّلع الضيوف على سير عمل تطوير المنتزه واستمعوا لشرح واف من رئيس البلدية عن رؤيته الكلية لتطوير كفرقاسم حتى سنة 2018 وكيف سيكون وجه المدينة وشوارعها الداخلية.

وكان السيد ديفيد رئيس مجلس الجمعية في مدينة لندن البريطانية قد اعرب في لقاء مع محرر موقع قسماوي نت عن مدى سعادته لرؤية التطوير الاخير الذي حدث مشددا ان في زيارته الاخيرة للمدينة قبل اقل من ثلاث سنوات كانت المنطقة جرداء والان اصبحت واحة جميلة وهذا يعود للقائمين على تنفيذ هذه المشاريع ,ونحن تأكدنا الان ان دعمنا المالي لمثل هذه المشاريع من خلال جمعية عدالة اجتماعية بيئية لكفرقاسم لم تذهب سدى.

اما السيدة كرميت لوبانو عضوة الجمعية في اسرائيل فقد اعربت هي الاخرى بان على رأس هذا البلد يقف رئيس جديّ ويعمل على تنفيذ المشاريع .اننا بصدد تطوير برامج  بيئية اخرى للمنطقة اننا نعد مع هذا النشاط لرئيس بلدية كفرقاسم ان الحدود هي السماء فقط.

وكان رئيس البلدية المحامي عادل بدير قد اكد هو الاخر دفعه لمدينة كفرقاسم نحو الخارطة الاجتماعية البيئية وهذا ما دعا هذه الجمعية الداعمة لزيارتنا اليوم ونحن نرحب بمثل هذه الجمعيات مستقبلا ,ونحن نؤكد ان مشوارنا مع هذه الجمعيات الداعمة سيتمر لاكثر من خمس سنوات قادمة وسوف نأتي بدعمهم واستثمارهم مرة اخرى ,وانا اعدك ان مدينتنا كفرقاسم ستصبح من اجمل البلدات في البلاد ان شاء الله.

 

 

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

رئيس جمعية justice اللندني ديفيد: حولتم كفرقاسم الى واحة خضراء

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
1
يا اهل البلد الانتخابات القادمة علوا مستوى الاعضاء على الاقل يعرفوا يمسكوا القلم( مصيبة )
المهدي المنتظر - 19/06/2014
2
يا عادل عند وصول وفد من خارج البلد استعين بأعضاء المعارضة خذ واحد والا اثنين منهم اشوفونا لانه اعضاء التحالف مصيبه ارحمنا والله حرام . المشكلة فش عندنا اعضاء هم جثث لا غير .
العداله والامانه - 19/06/2014
3
الله يقويك. اخي اابو العبد وانصح كل من تسول له نفسه بان يعبث بالمال العام ان تطع له يده
المحامي م ط - 19/06/2014
4
ان ما نراه شيء جميل نعتز به ولكن مشان الله احكي الحق او صحح اللغه عندما تقول جرداء لانك يا صحفي الموقر تعيش احداث كفر قاسم من اول استلام الحركه على زمن ابراهيم العبدالله حتى خروج اخر رئيس للحركه وكيف لو ان البلد لم يمسكها رجل ذو حكمه واداره بعد الحركه لكانت كفر قاسم في اعداد الاموات وقامو على سلطتها الغرباء وانت يا معلق اعلم بالحقيقه فعندما نذكر كلمه يجب ان ننطقها سليمه ليس من اجل ان تاخذ راتب بل لان هناك رقيب سيعابك على اخراج الكلمه ويجب توزينها وانا لا يهمني من الحاكم ولكن يهمني الاعمار لانه من حقنا عليهم نحن الشعب ان يومو بواجبهم مثل اي انسان يعمل في عمله ولا اعتقد ان كل عامل اخر اليوم بكتبو عنو الصحافه وكانه شيء غريب هذا يجب ان يكون طبيعي ونصيحه بلاش بعملو من كل شيء هجني لضحكو العالم علينا والمثل بقول ال مكه ادرا بشعابها. وانا بطلب منك النشر وبلاش تحذف وشكرا
محب للصدق - 19/06/2014