X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

نتنياهو: جيشنا يعمل على مدار الساعة وعلى الإسرائيليين الصبر -

من : قسماوي نت
نشر : 19/06/2014 - 22:14
طالب رئيس الوزراء الإسرائيلي المجتمع الإسرائيلي بالتحلي بالصبر في مواجهة عملية اختطاف المستوطنين الثلاثة، منوهاً إلى وجود تقدم ما في عملية البحث عنهم وأن عمليات الجيش تجري على مدار الساعة للبحث عنهم وضرب حماس.
وأضاف نتنياهو خلال مؤتمر صحفي جمعه ظهر اليوم الخميس بوزير جيشه موشيه يعلون وقائد الأركان بني غانتس في مقر قيادة الجيش بجنوب الضفة أن "أجهزة الأمن الإسرائيلية تعمل على مدار الساعة سواءً في المجال الاستخباري أو العمليات على الأرض حيث أعرب عن فخره بالتعاون الذي تبديه كافة الأذرع الأمنية في هذه المرحلة كالجيش والشاباك والشرطة وحرس الحدود".
ولفت نتنياهو إلى أن أجهزته تعلم عن عملية الخطف أكثر من قبل عدة أيام ولكنه أشار إلى أن المسألة لم تنته بعد وأن على الشعب الإسرائيلي التحلي بالصبر ورباطة الجأش.
وقال إنه "وبموازاة ذلك فعملية المس بحماس التي خطفت مستوطنينا لا زالت مستمرة وقواتنا تعمل بوتيرة عالية لاعتقال النشطاء فقد اعتقلنا أكثر من 50 من مفرجي صفقة شاليط يوم أمس وأغلقنا مؤسساتهم وصادرنا أموالهم".
وتوجه نتنياهو للرئيس محمود عباس قائلاً إنه "يأمل منه أن يخرج حماس من حكومته، مشيراً إلى "توحد شعب إسرائيل، وأنه سيعمل كل ما بوسعه لإعادة المخطوفين إلى بيوتهم سالمين".
بدوره قال وزير الجيش موشي يعلون خلال المؤتمر الصحفي إن عملية ضرب حماس والبحث عن المخطوفين مستمرة، مهدداً باستمرار جيشه في "تدفيع حماس الثمن".
وتطرق يعلون إلى ما يجري على جبهة القطاع قائلاً إن "جيشه يرد على أي خرق وانه في حال عدم سريان الهدوء هناك فسيعلم الجيش ما الذي سيفعله" على حد تعبيره.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل