X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

نتنياهو ويعالون: عملياتنا متواصلة لتدمير قوة حماس

من : قسماوي نت
نشر : 02/07/2014 - 01:58
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، مساء اليوم الثلاثاء، إن إسرائيل أمامها ثلاث مهام لتدمير قوة حماس في الضفة وقطاع غزة.
 
وفي مؤتمر صحفي بحضور وزير جيشه "موشيه يعلون" ورئيس الأركان "بيني جانتس" في قاعدة كيريا التي ستشهد اجتماعا للكابنيت، توعد نتنياهو بأن تواصل إسرائيل عملياتها العسكرية حتى الوصول لـ"الخاطفين".
 
وأضاف "لن يهدأ لنا بال حتى نصل إلى كل من شارك في قتل أبنائنا، لا يهم أين يختفون أولئك ولكن سنصل إليهم في النهاية وإن كان ذلك سيستغرق وقتا طويلا وهذه هي المهمة الأولى لنا".
 
وتابع "ثانيا علينا أن نضعف وندمر البنية التحتية لحركة حماس في الضفة"، مشيرا لاعتقال المئات من عناصرها وإغلاق عشرات المؤسسات واستهداف منازل نشطاء من الحركة وتدمير منازل المتهمين بالاختطاف.
 
وقال إن الهدف الثالث لإسرائيل يتمثل في العمل ضد حماس بغزة، متهما الحركة بتشجيع عمليات اختطاف الإسرائيليين. كما حملها المسئولية عن إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون من القطاع.
 
وأضاف "الجيش الإسرائيلي يعمل في الأيام الأخيرة ضد أهداف تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، وأيدينا ممدودة لمزيد من العمل وتوسيع العملية إذا لزم الأمر، فحماس هي المسئولة عن ما يجري وستدفع الثمن".
 
من جهته قال وزير الجيش الإسرائيلي "موشيه يعلون"، إن العملية ضد حماس لم تنتهي بعد، وأن الجيش سيواصل عمليته ويضر بقوة حماس في كل مكان، مشددا على أن حماس ستدفع الثمن باهظا بسبب أفعالها. حسب زعمه.
 
وأضاف "استمرار إطلاق النار في الجنوب يحتم علينا مواصلة الرد وسنواصل الرد بقوة ثابتة ضد كل من يحاول عرقلة حياة مواطنينا في جنوب إسرائيل، وكما هو الحال سنتصرف بمسئولية وسنتحلى بالصبر" 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل