X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصادر أمنية: اسرائيل تمارس تضليلا اعلاميا كبيرا والساعات القادمة حاسمة

من : قسماوي نت
نشر : 03/07/2014 - 01:05

أكدت مصادر امنية فلسطينية الاربعاء ان التعتيم الاسرائيلي على قرارات المجلس الامني الوزاري المصغر الذي استمر لأكثر من 14 ساعة يثير القلق والريبة في نوايا اسرائيلية مبيتة نحو التصعيد والعدوان. وأن وسائل الاعلام الاسرائيلية تمارس خلال الـ 24 ساعة الماضية تضليلا كبيرا حول نوايا اسرائيل بعدم توجيه ضربات الى غزة مما قد يحدث حالة من الارتخاء لدى الفصائل الفلسطينية محذرا من الوقوع في الفخ مرة اخرى.

مصدر أمني: اسرائيل تمارس تضليلا اعلاميا كبيرا والساعات القادمة حاسمة

وكان المحلل العسكري لصحيفة يديعوت احرونوت الاسرائيلية قد قال في مقال له الاثنين الماضي ان" احد الخيارات الاسرائيلية للرد على عملية الخطف ستكون القيام بعمليات اغتيال نوعية قد تطال قيادات من المقاومة الفلسطينية". وأضاف المصدر ان التسريبات الاسرائيلية بأن الجيش اقترح على الحكومة قصف اماكن فارغة يثير السخرية والهدف منها التضليل، مشيرا الى ان الجيش الاسرائيلي يفوت اي فرصة لارضاء جمهوره عبر عمليات هنا او هناك تأخذ طابعا استعراضيا واعلاميا ولكن لا احد يعرف كيف يمكن ان تتطور الامور.

وتابع "ان الساعات والايام القادمة حاسمة في معرفة توجه الهستيريا العسكرية الاسرائيلية" منوها الى تحذيرات رئيس الشاباك السابق ديسكين والذي اكد فيها على خطورة قيام حكومة نتنياهو باسقاط حركة حماس في محاولة منه لاحباط مخطط قد يكون على معرفة به ويعرف مدى خطورته او قرارات تم اتخاذها.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل