X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/05/2024 |    (توقيت القدس)

بعد اجتماعهم مع رئيس البلدية : سنُقيم خيمتي اعتصام كخطوة اولى ضد هذا القرار

من : هلال بدير
نشر : 04/07/2014 - 00:33
بعد اجتماعهم مع رئيس البلدية : سنُقيم خيمتي اعتصام كخطوة اولى ضد هذا القرار 
 
انتهى قبل قليل الاجتماع التشاوري الذي دعا اليه رئيس البلدية المحامي عادل بدير مع اصحاب البيوت المهدده بالهدم في بيته . ياتي هذا الاجتماع على اثر قرار محكمة العدل العليا والذي من خلاله تم رفض الاستئاف الذي قدمه اصحاب البيوت المهدده بالهدم ممثلين بهيئة الدفاع وبالتعاون مع بلدية كفرقاسم ممثلة بمستشارها القانوني المحامي وائل رابي .
 
رئيس البلدية قدم في مقدمة كلمته اخر التطورات ولقاءاته مع قيادات الشرطة بعد عصر اليوم الخميس في مبنى البلدية . كما وسرد على مسامع اصحاب البيوت الواقع الحالي لهذا الملف . 
هذا ويفيد المصدر ان رئيس البلدية استمع لمداخلات اصحاب البيوت بعد ان عبر عن اسفه لهذا القرار الجاحف من قبل المؤسسة القضائية . 
 
كما ويفيد المصدر ان التوتر والقلق كانا سيد هذا الاجتماع , اذا بان على وجوه الحاضرين الغضب الشديد من هذا القرار . كما واثنوا جهود رئيس البلدية واعضاء الكنيست في هذا المضمار .
وفي نهاية هذا الاجتماع تقرر القيام بعدة خطوات وفي مقدمتها تفعيل الحراك الجماهيري من خلال اقامة خيمتي اعتصام الاولى بجانب بيت السيد فتحي صالح صرصور وحمدالله عيسى وزهدي عيسى حيث يتواجد هناك ثلاثة بيوت مهدده بالهدم . منها واحدة جاهزة ومسكونه للسيد فتحي صالح صرصور . اما الخيمة الثاني فقد تقرر اقامتها بالجهة الشمالية الغربية للبلدة حيث بيوت السيد مامون صالح بدير والسيد محمد صالح بدير .
هذه اولى خطوات هذا الحراك الجماهيري الذي سيقوم به اصحاب البيوت المهدده بالهدم بالتعاون مع البلدية . 
بقي ان نذكر ان الاوضاع السياسية في هذه الدولة غير مستقرة وان مثل هذه الامور يجب ان تاخذ بالتروي والعقلانية ان كان من اصحاب البيوت او من المؤسسة الرسمية . ومن خلال هذه الكلمات نتوجه الى رئيس البلدية المحامي عادل بدير اخذ هذا الامر بجدية كامل وعدم الانجرار في متاهات قد لا نعرف عُقباها . هذا الامر يجب ان يوصل الى اصحاب القرار, لان المنطقة تمر بظروف صعبة جدا في هذه الايام  . لان مثل هذه الامور قد لا تحسب في هذه الظروف بالشكل الصحيح . فعلى قيادات هذه البلدة التروي وعدم الانزلاق في متاهات صعبة جدا . وان تاخذ الامور بالحكمة والعقلانية . وان لا نعود للماضي البعيد القريب . 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
انشالله ما بيصير هدد يا رب الله معاكم وين اعضاء كنيست الي عنا تحركو يا كفر قاسم
ابن بدير - 04/07/2014
2
احنا معاك ابو الامير لو عل موت بنخليش حد يهدم بيتك
محمد طه - 04/07/2014